برسالة رومانسية وفيديو.. دينا الشربيني تُهنيء عمرو دياب بعيد ميلاه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
برسالة رومانسية وفيديو.. دينا الشربيني تُهنيء عمرو دياب بعيد ميلاه
مقالات ذات صلة
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
نور الدين زنكي: قاهر الصلبيين وأعدل الحكام بعد الخلفاء الراشدين
رد فعل مفاجئ من الأمير النائم في غيبوبة منذ 15 عاماً يتصدر به التريند

هنأت الفنانة المصرية دينا الشربيني، المطرب عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ 59 بمقطع فيديو رومانسي يضم صوراً لهما على أنغام أغنيته أماكن السهر.

وذيّلت الفنانة دينا الشربيني، مقطع الفيديو، الذي نشرته على حسابها بموقع انستقرام، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد:"عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي ، متواضع ، لطيف ، شجاع.. أنت تمتلك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد للواحد والوحيد عمرو دياب".

عمرو دياب ودينا الشربيني بحفل زفاف أمير شاهين

وخطف الثنائي المطرب عمرو دياب ودينا الشربيني الأنظار خلال ظهورهما سوياً في حفل زفاف الفنان الشاب أمير شاهين، الذي غنى به "الهضبة"، كما يُلقبه جمهوره.

شاهد أيضاً: عمرو دياب يلتقي بخطيبته الأولى بعد 30 عاماً من انفصالهما وهذا ما فعله

أغاني عمرو دياب

وكانت آخر أغنيات عمرو دياب أماكن السهر، والتي شاركت فيها الفنانة دينا الشربيني، بطلة الكليب، وتصدرت الفنانة المصرية التريند،   بعد اللقطات التي ظهرت فيها مع الفنان عمرو دياب في كليب أغنيته الأخيرة، وتفاعل الجمهور معها.

وتفاعل متابعيها مع اللقطات المنتشرة، ونشروا الصور التي تجمع دينا الشربيني مع الهضبة معبرين عن إعجابهم بعلاقاتهم ومن بين التعليقات: "ياريت دينا الشربيني توصفلنا هي عملت ايه عشان تخلي عمرو ي show love كل شويه كدة و يطلعها معاه ع المسرح و بعدين دلوقتي كليب و تبقي هي موديل غير الصور غير اعترافه الدايم انه بيحبها ف حقيقي محتاجين نقعد معاها نفهم، الراجل وشه مرتاح و هو بيغني كده".

دينا الشربيني وعمرو دياب

على الرغم من عدم إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي، إلا أن كل منهما يتحدث عن الآخر بشكل واضح وصريح، فتتحدث دينا الشربيني عن عمرو دياب في البرامج التليفزيونية وتتحدث عن علاقتهما معاً.

عطر عمرو دياب

أطلق الفنان عمرو دياب عطراً جديداً يحمل اسمه، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

شاهد أيضاً: عمرو دياب ومصطفى قمر يتنافسان على أغنية راب

ونشر عمرو دياب في حسابه الشخصي صورة للعطر معلقاً عليها: "أول مجموعة عطور متاحة في جميع أنحاء العالم قريبا ترقبوا"، ليتفاعل معه جمهوره بتعليقات حملت أسماء أغانيه ومنها: "اللي هيشتريه هيعيش يفتكرني"، و"عطر بريحة الحبايب"

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا