بعد تصدرهم التريند.. حقيقة ارتباط دينا الشربيني بأنس بوخش؟

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
بعد تصدرهم التريند.. حقيقة ارتباط دينا الشربيني بأنس بوخش؟

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء عن ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بأنس بوخش

وجاءت هذه الأنباء بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامي أنس بوخش وهو يرافق دينا الشربيني خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد في مدينة دبي.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله مرافقة الإعلامي أنس بوخش لدينا الشربيني حتى السجادة الحمراء وانتظارها بعيداً حتى تنتهي من المقابلات الإعلامية لافتتاح فيلمها الجديد "شقو" مع أبطال العمل وبعد ذلك رافقها للدخول للسينما لمشاهدة الفيلم بالعرض الخاص.

وعلق العديد من النشطاء على ظهور الثنائي سويا، معلقين أنهما ظهرا عليهما الكيمياء المشتركة خاصة خلال حوارهما، عندما استضاف أنس بوخش لأول مرة دينا الشربيني في برنامجه منذ أكثر من عام.

ولكن هذه الأنباء مجرد شائعات، فالإعلامي أنس بوخش تجمعه علاقات صداقة قوية مع العديد من نجوم الفن في مصر والعديد من الدول حول العالم.

كما أن الفنانة دينا الشربيني صرحت منذ عدة أشهر في أحد البرامج التليفزيونية، أنها تعيش قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص وأنها سعيدة في تلك العلاقة، وأكدت أن تلك الشخصية مصري الجنسية وليس من الوسط الفني، ولم تكشف عن تفاصيل أخرى حوله.

آخر أخبار دينا الشربيني

ويعرض للفنانة دينا الشربيني حالياً في دور العرض بالسينمات فيلم "شقو" الذي تصدر شباك التذاكر بمصر منذ بداية عرضه بموسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، في إطار من الأكشن والرومانسية حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي وﺗﺄﻟﻴﻒ وسام صبري، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح ومينة خليل وعباس أبو الحسن، وتظهر في الفيلم كضيفة شرف الفنانة يسرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة