دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني بعد طلاقه

تشارك دينا الشربيني وتامر حسني في فيلم تاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني بعد طلاقه

نفت الفنانة دينا الشربيني كل ما تردد عن وجود قصة حب بينها وبين الفنان تامر حسني مؤخرا بعد إعلان انفصاله وإعلانها الدخول في علاقة حب.

وأوضحت دينا الشربيني في لقاء مع برنامج The Insider إنها لا تحب قراءة تلك الأخبار، ولكنه يضايقها خروج هذه النوعية من الشائعات، خاصة أنها هي التي صرحت وكشفت عن دخولها قصة حب وأنه كان يمكنها عدم الكشف عن أي تفاصيل تخصها.

وأضافت دينا الشربيني أنها سعيدة للغاية بالعمل مع تامر حسني سواء بسبب قصة الفيلم المقرر طرحه في عيد الأضحى والتي تعجبت من أنه لم يتناول أحد ذلك الموضوع من قبل، أو بسبب التعاون مع تامر حسني والذي أكدت أنه شخص رائع للغاية وأنها سعيدة بتلك التجربة.

وكانت دينا الشربيني قد صرحت الفترة الماضية أنها تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري وأنه بعيد تماما عن الوسط الفني.

آخر أخبار دينا الشربيني

تصور دينا الشربيني حاليا فيلم تاج مع النجم تامر حسني والمقرر طرحه للجمهور في دور العرض تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المقبل، وكان هذا الدور قد ترشح له من قبل الفنانة هنا الزاهد، ولكنها اعتذرت بسبب ارتباطها بأعمال أخرى، بعدها أعلنت مي عمر بدء التصوير ثم اعتذرت مرة أخرى لم التوافيق بين مواعيد التصوير وارتباطاتها الأخرى.

واحتفل بانضمامها للفيلم الفنان تامر حسني الذي نشر مجموعة من الصور لهم سويا، وهنأها بالانضمام لفريق عمل الفيلم، ودعا لها أن يكمل هذا العمل سلسلة نجاحاتها.

ويضم فيلم تاج عدد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة هالة فاخر، ساندي، ونشرت بعض المواقع عن أن الفيلم سوف يشهد الظهور الأول لبنات تامر حسني تاليا وأمايا في عمل فني، وهو من إخراج ارة وفيق ومن تأليف تامر حسني.

كما تألقت دينا الشربيني في رمضان 2023 من خلال مسلسل كامل العدد والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وكان عدد حلقاته 15 حلقة فقط. المسلسل ضم عدد من النجوم ومن أبرزهم شريف سلامة، ألفت إمام، تميم عبده، أحمد كمال، آية سماحة، وإسعاد يونس.

وناقش المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية، وعرض قصة الزواج والانفصال المتكرر وأثره على الأبناء، بعد وقوع "سلمى" الشابة التي تزوجت مرنين ولديها 4 أبناء في قصة حب مع "شريف" الأرمل والذي لديه 3 أولاد.

وبعد زواجهم يجمعون الأولاد السبعة في منزل واحد وتبدأ الخلافات، ثم يقرر الأولاد الاتحاد من أجل إفشال الزيجة ويتسببوا في مشكلة كبيرة لوالدهم دكتور التجميل، وينجحوا في النهاية للوصول إلى الانفصال بين سلمى وشريف إلا أن يتراجعوا ويفضلوا أن يعيشوا سويا في منزل واحد.

وتعرضت الفنانة دينا الشربيني لفقد والدها في الفترة الماضية وهو ما تسبب لها في حالة حزن شديدة، وابتعدت لفترة عن الأضواء قبل أن تعود وتؤكد أن والدها زارها في الحلم وطلب منها أن "تنبسط".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة