دينا الشربيني بعد مشاركتها في فيلم مع تامر حسني: كنت بحبك من زمان

تشارك دور بطولة فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
دينا الشربيني بعد مشاركتها في فيلم مع تامر حسني: كنت بحبك من زمان

نشرت الفنانة دينا الشربيني صور من كواليس تصوير فيلم "تاج" من بطولتها أمام الفنان تامر حسني، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، وقد كتبت الفنانة دينا عن رأيها في تامر حسني عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وكتبت دينا: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرح لك أنا سعيدة أد إيه بكلامك ..أنا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي".

وتابعت: "ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر وإن شاء الله تاج يكسر الدنيا زي كل أعمالك علشان المجهود الجبار اللي أنت عامله فيه اللي أنا شخصيا شوفته بعيني".


وقد حلت الفنانة دينا الشربيني صيفة في برنامج "كلام نواعم" على قناة إم بي سي وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، حيث قالت: " أنا كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلت معاه اكتشفت قد إيه هو إنسان طيب وجدع ونضيف، ومبسوطة بالمشاركة في الفيلم".

وفي المقابل حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني، حيث نشر مجموعة من صور في كواليس تصوير المسلسل عبر صفحته على إنستغرام وعلق عليها: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك تاج ويارب الفيلم يكمل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، رنا يكرمك ويكرمنا معاك".

آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة نجاح كبيرة بعدما قدمت مسلسل "كامل العدد" في شهر رمضان 2023 والذي يتكون من 15 حلقة، وشاركها البطولة شريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، وجيهن الشماشرجي، وعمرو جمال، وأحمد جمال سعيد والفنانة القديرة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في رمضان وحصل على نسب مشاهدات عالية، وقدمت دينا الشربيني دور أم عازبة تقع في حب طبيب تجميل له أبناء أيضًا، مما جذب الجماهير ونال استحسانهم.

وتواصل دينا الشربيني نجاحها بمشاركتها في فيلم "يوم 13"، وهو آخر أعمالها السينمائية التي شاركت فيها بدور مهم بجانب نخبة من نجوم الفن، مثل أحمد داوود، وأحمد زاهر، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، ومجدي كامل، ومحمد كيلاني، وجومانا مراد، ونهال عنبر، ونسرين أمين، وجيهان خليل، وأروى جودة وغيرهم.

الفيلم يروي قصة شخص يكتشف أسرارًا غير متوقعة بعد عودته إلى قصر أسرته، ويتميز بأجواء الإثارة والتشويق، ويعد تجربة جديدة في السينما المصرية. الفيلم من إخراج وائل عبد الله وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع. وبفضل هذه الأعمال الناجحة، تحظى دينا الشربيني بمكانة كبيرة في عالم الفن المصري، وتثبت موهبتها في التمثيل وقدرتها على تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة