بعد تجاهل عمرو دياب قبلتها.. ليلى علوي: ذوق وهو اللي جه يسلم

أثارت الفنانة ليلى علوي الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار فيديو لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بعد تجاهل عمرو دياب قبلتها.. ليلى علوي: ذوق وهو اللي جه يسلم

أثارت الفنانة ليلى علوي الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار فيديو لها وهي تقبل الفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف ابنة محمد السعدي وعبد المجيد منصور عامر.

ليلى علوي مع عمرو دياب

ويظهر في الفيديو الذي انتشر استقبال تعرض ليلى علوي للحرج خلال ترحيبها بعمرو دياب عندما استقبلته بالأحضان وقابلت بتقبيله على خده الأول، وعندما حاولت تقبيله على الأخذ الثاني تركها ليستكمل الغناء متجاهلا إياها.

وردت ليلى علوي خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي، ردا على ما دار بينهما،: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من الوطن العربي والعالم كله، ومتقدر جدا، وهو ذوق جدًا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده أي حاجة".

وتابعت قائلة: "كان يسلم علي بحرارة جدا، هو اللي جه سلم عليا كمان، وده بيحصل مع كل زملائه في الوسط مش أنا بس، وهو ذوق جدا على فكرة".

الجدير بالذكر، أن فيديو ليلى علوي مع عمرو دياب ليس الموقف الوحيد الذي أثار الجدل حول الخصية في حفل زفاف ابنة محمد السعدي وعبد المجيد منصور عامر، فقد انتشر فيديو له وهو يصفع أحد المعجبين يدعي أسامة سعد حاول التقاط صورة سيلفي معه، وعندما فشل حاول دفع عمرو دياب وشدة الأمر الذي رد عليه عمرو دياب بصفته.

آخر أخبار ليلى علوي

وكانت الفنانة ليلى علوي، شاركت مؤخرا في حفل تكريم مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي، شاركت جمهورها بمقطع فيديو وسلسلة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، تظهر فيها بإطلالة أنيقة وهي تستعد للمشاركة في الحفل.

كما شاركت ليلى علوي عبر حسابها على إنستغرام فيديوهات خلال مشاركتها في جلسات الرسم والتلوين مع الأطفال من ذوي الهمم، مشاركة إياهم الفرحة والإبداع، كما كشفت خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها عن التقاطها الصور التذكارية خلال مشاركتها في احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم.

أعمال ليلى علوي القادمة

الجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى علوي تشارك في 2024، بأكثر من عمل فني، من المقرر أن يعرضوا في دور العرض بالسينمات خلال الشهور القادمة.

وتشارك ليلى علوي في بطولة فيلم "جزازة توكسيك"من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.

وتدور قصة العمل حول كريم وفريدة يريدان الزواج، وتتصادم العوالم ببعض عند التقاء العائلات، وعائلة كريم محافظة ووالديه لا يوافقان على خلفية فريدة الليبرالية المتحررة، فيلجآن إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزفاف.

والفيلم من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس، والعديد من النجوم

كما تشارك ليلى علوي في بطولة فيلم "المستريحة" والعمل من إخراج عمرو صلاح وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي ورشة الكتابة أسامة حسام الدين ويشاركها العمل من الفنانين بيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل ونور قدري ومصطفى غريب ومحمود الليثي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة