تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
تايغر وودز يتعرض لحادث سير عنيف وصور تكشف الدمار الذي أصاب سيارته
مقالات ذات صلة
رياض الشمري: آخر كلمات الدراج السعودي قبل وفاته في "رالي الشرقية"
أفضل توقيت لممارسة الرياضة في رمضان
تمارين الترايسبس بالصور والشرح

كشفت تقارير حديثة عن آخر تطورات الوضع الصحي لأسطورة الغولف تايغر وودز Tiger Woods، والذي تم نقله إلى إحدى المستشفيات في لوس أنغلوس، وذلك بعد تعرضه لحادث سير عنيف تسبب في تدمير سيارته.

الكشف عن وضع تايغر وودز الصحي بعد حادث تدمر سيارته

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد تعرض وودز لحادث سير الليلة الماضية، حيث انحرفت السيارة التي كان يقودها عن الطريق، وانزلقت على تل شديد الانحدار، مما تسبب في تعرضها للدمار.

وقالت التقارير نقلاً عن مصادر مقربة من نجم الغولف الأمريكي، أن وودز لم يفقد وعيه بعد وقوع الحادث، وأنه ظل مستيقظاً خلال تلقيه العلاج من رجل الإسعاف الذين هرعوا إلى موقع الحادثة.

وأضافت المصادر أن تايغر وودز بدأ يتعافى بعد نقله إلى المستشفى، لافتة إلى أنه خضع لعملية جراحية قام خلالها بتركيب قضيب معدني في ساقه.

كما صرح مارك شتاينبرغ، وكيل أعمال تايغر وودز، في بيان تداولته وسائل إعلام محلية، أن نجم لعبة الغولف تعرض إلى إصابات عديدة بالساق، وأنه يخضع حالياً لجراحة، موجهاً الشكر للجميع على دعمهم واحترام خصوصية وودز.

تايغر وودز يخضع لعملية طارئة إثر حادث سير عنيف تعرض له

وقال أنيش ماهاجان، كبير المسؤولين الطبيين والمدير التنفيذي لمركز هاربور-يو سي إل إيه الطبي الأمريكي، في بيان تم نشره على حساب تايغر وودز الرسمي على السوشيال ميديا، أن لاعب الغولف عانى من إصابات بليغة في العظام بطرفه الأيمن السفلي، مضيفاً أن هذه الإصابات تم علاجها في جراحة طارئة.

كما أشار البيان إلى أنه تم تركيب قضيب معدني في قصبة ساق وودز من أجل تثبيت الكسور التي تعرض لها، لافتاً إلى أنه تم استخدام براغي ودبابيس بهدف تثبيت العلاج المطبق في القدم والكاحل.

تفاصيل حادثة السير التي تعرض لها تايغر وودز

وعن حادثة تايغر وودز التي تعرض لها النجم البالغ من العمر 45 عاماً، ذكرت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنغلوس أن سيارة من نوع جينيسيس جي في 80 كان وودز يقودها، قد تعرضت للتحطم على حدود رولينغ هيلز إستيتس ورانشو بالوس فيرديس.

كما صرح داريل أوسبي، رئيس الإطفاء في مقاطعة لوس أنغلوس، أن تايغر وودز كان واعياً وفي حالة مستقرة عندما تم إخراجه من السيارة المحطمة.

وأضاف كارلوس جونزاليس، وهو نائب مدير الشرطة وكان أول من وصل إلى موقع الحادثة، أن نجم الغولف الأمريكي كان هادئاً وصافي الذهن، موضحاً أنه تعرف عليه عندما أبلغه أن اسمه هو تايغر وودز.