الإعلامي أحمد يونس يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الجمهور عن حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
الإعلامي أحمد يونس يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لحادث سير

أجرى الإعلامي أحمد يونس، مقدم برنامج أتوبيس السعادة على قناة DMC عملية جراحية في قدمه بعد تعرضه لحادث سير، حيث عانى من قطع في أوتار القدم وأجرى عملية جراحية لعلاجه. وقد أوضحت مديرة أعماله أنه بحالة جيدة وأنه عاد إلى منزله بعد الإفاقة ولكن يحتاج لفترة من الزمن حتى يتعافى بشكل كامل.

وقد انتشرت صورة للإعلامي أحمد يونس وهو في غرفة المستشفى ويرتدي ملابس المستشفى، ويبدو من الصور أنه خرج من غرفة العمليات. وعلى مدار الساعات الماضية تصدر اسم الإعلامي أحمد يونس مؤشرات البحث في جوجل بعد تعرضه لحادث السير.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد يونس على فيسبوك منشور يطمأن فيه جمهوره على حالته الصحية، وجاء في المنشور: "الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بليل لحادث سير أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخلاً جراحياً".

وتابع: "شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسائلكم اللي بنوصلها لأحمد على طول، وبيشكركم جدًا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء بإذن الله".

اقرأ أيضًا: إمبراطور الإعلام المصري ينسحب من المشهد ويتخلص من مؤسساته الإعلامية

الإعلامي أحمد يونس يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لحادث سير

من هو الإعلامي أحمد يونس؟

أحمد يونس هو إعلامي ومذيع راديو قدم العديد من البرامج على التلفزيون والراديو المصري، وكانت بدايته في تقديم فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" مع زميله الإذاعي مروان قدري، وبعدها قدم برنامج "متفوتش لحظة" لينتقل بعدها إلى برنامج "زيرو ثلاث لينكات"، ثم قدم برنامج "يامزيكاتي يا نوكيا".

قدم بعدها يونس برنامج "عيش صباحك" لمدة عامين، وترك البرنامج عام 2007 ليعود إلى إذاعة نجوم إف إم وقدم برنامجه الشهيرة "عالقهوة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2009 وكان سببًا في شهرته الحقيقية.

بعدها قدم يونس برنامج "شغل عيال" مع ابنة أخيه ندى، كما قدم البرنامج الصباحي" بدري من يومك" وحاليًا يقدم برنامج "أتوبيس السعادة" على قناة DMC من إخراج أحمد الجنايني، وهو برنامج ضمن مبادرة حياة كريمة لدعم الأسرة الفقيرة، ويصطحب فيها يونس مجموعة من الشباب في أوتوبيس لزيارة القرى الفقيرة المحتاجة وتقديم المساعدات لهم بالتعاون مع مؤسسات خيرية.

وقد قدم يونس هذا البرنامج على مدار 5 سنوات وحقق نجاحًا كبيرًا، وقدم البرنامج مساعدات كثيرة منها مساعدة ذوي القدرات الخاصة وتعليم الأطفال والتشجيع على ممارسة الرياضة وغيرها من المساعدات.

في عام 2008 أسس يونس قناة راديو "صوتكم" التي تذاع من الإنترنت ولكنها توقفت بعد فترة قصيرة من انطلاقها بسبب ضعف التسويق. في عام 2015 استقال من إذاعة نجوم إف إم وانتقل إلى محطة إذاعة راديو 9090 وقدم فيها فقرة "قصص الرعب" التي حققت نجاحًا كبيرًا في بين الشباب، كما قدم فقرة "ملفات سرية" وهي تابعة لقصص الرعب أيضًا.

اقرأ أيضًا: أحمد عزمي: تعرضت للسجن بسبب تعاطي المخدرات وتجاهل إسعاد يونس أحزنني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة