عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

تعرض الفنان الكويتي عبدالله التركماني، أمس الأربعاء، إلى حادث سير مروع، والذي نتج عنه إصابته بعدة جروح، وذلك وفقاً لما ذكرته زوجته الإعلامية حبيبة العبدالله.

إصابة عبدالله التركماني في حادث سير وهذه حالته الصحية الآن

وعبر حسابها على تطبيق سناب شات، قامت الإعلامية بنشر صورة لزوجها راقداً على سرير بداخل إحدى المستشفيات، حيث ظهر فيها الفنان الكويتي راقداً على فراش بداخل المستشفى، مرتدياً ثوباً ملطخاً بالدماء.

وأرفقت حبيبة العبدالله الصورة بتعليق جاء فيه: "الحمدلله وقدر الله وماشاء فعل، عبدالله تعرض لحادث مروري مع الأسف، نزلت الصورة عشان أطمن كل الناس اللي شافوه بالشارع والمستشفى، وساعدوه ما قصرتوا ودعواتكم، الله يقومك بالسلامة يا حبيبي."

عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

كما قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر منشوراً عبر حسابها على إنستغرام، تتحدث فيه عن إصابة عبدالله التركماني، وتدعو له فيه بأن يقوم بالسلامة.

وكتبت العيدان في منشورها: "تعرض الفنان المحترم عبدالله التركماني لحادث مروري قدر الله وماشاء فعل.. الله يقومك بالسلامة بوعبدالحميد ويحفظك ويشفيك ويرجعك لبيتك سالم لزوجتك وأولادك وأهلك يا راقي يا محترم يا طيب.. دعواتكم له با جماعة."

وفي وقت لاحق، قامت حبيبة العبدالله بنشر صورة أخرى لزوجها، من أجل طمأنة الجمهور على حالته، حيث ظهر فيها الفنان الكويتي راقداً على فراشه في المستشفى، وقد تم توصيل أنابيب طبية إلى جسده.

وكتبت الإعلامية تعليقاً على الصورة: "خيطوا الجروح الحمدلله، وحالياً حاطينه تحت الملاحظة.. الحمدلله على كل شيء."

عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

وقام الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور عبدالله التركماني في المستشفى، حيث تمنوا له الشفاء العاجل، وبأن يسترد صحته في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن الفنان الكويتي عبدالله التركماني من مواليد ديسمبر عام 1981، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجه دخل عالم الفن.

وبدأ التركماني مسيرته الفنية في عام 2007، حيث شارك في مسلسلين هما: عرس الدم وشاهين، ومسرحية انتظارات، ثم توالت بعدها أعماله في التليفزيون والمسرح.

ولم يكتف الفنان الكويتي بالتمثيل، حيث استهواه الإخراج، فعمل في البداية كمساعد مخرج، قبل أن يقوم بإخراج عمله الأول، وهو مسلسل أمر إخلاء، وذلك في عام 2020.

وكانت آخر أعمال عبدالله التركماني مسلسل الروح والرية، والجزء الجزء من أمر إخلاء، واللذان تم عرضهما في عام 2021.

وعن حياته الشخضية، ففي يوليو 2016، أعلن التركماني زواجه من الإعلامية حبيبة العبدالله، والتي رُزق منها لاحق بابنيهما عبدالحميد وسليمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة