غرامة مالية لرئيس وزراء رومانيا بعد ظهوره بدون كمامة

الاثنين.. الصين تفتح الخطوط الجوية برحلة واحدة

تحد بلايستيشن بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم لدعم منصة جود الإسكان

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
تحد بلايستيشن بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم لدعم منصة جود الإسكان

تفاعل عدد كبير من الأشخاص في الوطن العربي وفي العالم مع المبادرة التي أطلقها سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، والتي أعلن فيها عن تحدي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في مباراة خيرية على البلايستيشن في 29 رمضان الجاري، والتي سيذهب ريعها لدعم منصة جود الإسكان التي تشرف عليها مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية.

تحد بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم لصالح منصة جود الإسكان

وأعلن آل سويلم عن المبادرة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، قال فيها: "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الاسكان. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي."

ليأتيه الرد من آل الشيخ، الذي قال: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر وأتحداك بعد. لصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع."

ليرد عليه سويلم سريعاً بالموافقة قائلاً: "بث مباشر وإن بغيتها بعد4K  وأدعم مثل مادعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان. النصر VS الميريا في 29 رمضان."

مشاهير العالم العربي يدعمون مبادرة آل الشيخ وآل سويلم

وحظت هذه المبادرة بتفاعل كبير من العديد من الشخصيات العامة العربية والعالمية، فعلى سبيل المثال، أعلن سامي الجابر، نجم فريق الهلال ورئيسه السابق، عن تقديمه مبلغ 100 ألف ريال لدعم منصة جود الإسكان، فيما قدم الفنان راشد الماجد دعمه لهذه المبادرة من خلال تغريدة قال فيها: "فليتنافس المتنافسون.. وأنا معكم يابوناصرفي المبادرة الإنسانية بهذا الشهر الفضيل، وبشارك بدعم منصة جود الإسكان لوجه الله."

وقد انضمت الفنانة السورية أصالة نصري إلى هذه المبادرة أيضاً وقالت عبر تويتر: "وأنا معك يا بو ناصر وعاشت السعودية وعاشوا رجالها ويشرفني أن أدعم هذه الحملة بـ 100 ألف ريال وهذا أقل واجب تجاه هذا الوطن الذي وقف مع الجميع".

نجوم الرياضة العالمية يدعمون آل الشيخ وآل سويلم

وإلى جانب هذه الشخصيات العامة العريية، فقد أعلن عدد من نجوم الرياضة العالميين عن دعمهم لطرفي المباراة المنتظرة، فعلى سبيل المثال نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فيديو أعلن فيه عن دعمه لتركي آل الشيخ، فيما قام مواطنه باولو ديبالا بإعلان دعمه لسويلم.

منصة جود الإسكان

جدير بالذكر أن منصة جود الإسكان تسعى لتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة في المجال السكني، وقد تم تأسيسها قبل عام نجحت خلاله في خدمة أكثر من 2600 أسرة.

وتعمل المنصة على توفير المسكن للأسر الأشد احتياجاً المشمولة بالرعاية الاجتماعية لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وكذلك الأسر التي لا تستطيع سداد إيجار المسكن لظروف خاصة بها.