تحفة فنية.. سكودا تكشف النقاب عن سيارتها سوبيرب الجديدة

‘ليكم مواصفات وسعر سيارة سكودا الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
تحفة فنية.. سكودا تكشف النقاب عن سيارتها سوبيرب الجديدة

أعلنت شركة سكودا عن سيارتها الجديدة Superb، وهي من فئة سيارات الصالون الفاخرة بتصميمها الأنيق، وتكنولوجيتها المتطورة.

وتتميز السيارة الجديدة بمساحتها الداخلية الفسيحة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن سيارة مريحة وعملية تجسد ذروة الرفاهية.

تصميم خارجي يخطف الأنظار

فمنذ اللحظة الأولى للنظر إلى سوبيرب الجديدة، تخطف الأنظار بخطوطها الحادة وتصميمها العصري المبهر، وتزين مقدمة السيارة كشافات LED أمامية قوية تضفي عليها لمسة من الفخامة، بينما تتوفر كشافات Matrix-LED اختيارية لتعزيز الرؤية في الظلام.

وتقف السيارة على عجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة تضفي عليها لمسة من الأناقة والرياضية.

مقصورة داخلية تجسد ذروة الرفاهية

عند الدخول إلى مقصورة سوبيرب الجديدة، تغمرك مشاعر الراحة والفخامة، فالمساحة الداخلية واسعة ومريحة، وتزينها لمسات من الجلد الفاخر والمواد عالية الجودة.

وتعزز شاشة نظام معلومات ترفيهي قياس 10 بوصات تجربة الترفيه داخل السيارة، بينما تُتيح شاشة القيادة الرقمية قراءة المعلومات بسهولة ووضوح.

وتضفي لمسة جديدة من الإبداع على التصميم الداخلي الكونسول الأوسط بتصميمه العصري، وتتوفر أيضًا مقاعد مدفأة ومقاعد تدليك اختيارية لتعزيز الراحة القصوى.

محركات قوية وكفاءة عالية

تقدم سوبيرب الجديدة مجموعة متنوعة من المحركات القوية التي تلبي احتياجات جميع السائقين، وتشمل هذه المحركات محركات بنزين وديزل ونسخ هجينة معتدلة 48 فولت، مع نطاق قوة يتراوح من 150 إلى 265 حصان.

وتوفر هذه المحركات أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، مما يجعلها خيارا مثاليا للباحثين عن سيارة تجمع بين القوة والكفاءة.

أنظمة مساعدة متقدمة لسلامة مثالية

تولي سكودا اهتماما كبيرًا لسلامة السائق والركاب، وتقدم سوبيرب الجديدة مجموعة من أنظمة المساعدة المتقدمة التي تضمن القيادة الآمنة.

وتشمل هذه الأنظمة مستشعرات صف وكاميرا الرجوع للخلف، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى التي تساعد السائق على تجنب الحوادث.

سعر سيارة سكودا سوبيرب

تقدم سكودا سوبيرب الجديدة بسعر تنافسي للغاية مقارنة بالميزات التي تقدمها، فمع سعر يبدأ من 38 ألفاً و480 يورو تعتبر سوبيرب خيارًا ممتازًا للباحثين عن سيارة صالون فاخرة بسعر معقول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة