BMW تكشف عن المستقبل مع دراجتها التجريبية الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017
BMW تكشف عن المستقبل مع دراجتها التجريبية الجديدة

كشف قطاع الدراجات في شركة BMW الألمانية عن الدراجة التجريبية الجديدة BMW Motorrad Concept Link، والتي تكشف عن رؤية جديدة من BMW لمستقبل الدراجات، بعد رؤيتها السابقة من العام الماضي التي كشفت عنها مع دراجة Vision Next 100.

BMW Motorrad Concept Link

أول ما يلاحظ عن دراجة BMW الجديدة أنها كهربائية بالكامل، فالشركة الألمانية العريقة تقدم الدراجة الجديدة كنموذج لهدفها الذي أعلنت عنه من قبل والذي يهدف إلى تصنيع محركات لا تنبعث منها أية مخلفات كربونية على الإطلاق، في الوقت الذي تنتشر فيه فضائح الشركات التي تتلاعب في اختبارات انبعاث الكربون من محركات سياراتها ودراجاتها.

BMW Motorrad Concept Link

ومن تصميم دراجة BMW الجديدة الذي يتسم بطول الهيكل وانخفاضه، يتضح أن الشركة قد راعت في التصميم أماكن وجود البطاريات المحركة للدراجة، حيث أنه هذا الهيكل بطوله وانخفاضه يكشف عن أن أسفله سيمتلئ بالكامل بالبطاريات.

BMW Motorrad Concept Link

وقالت BMW أن راكب الدراجة الجديدة سيرتدي معطف خاص متصل بالدراجة، مثل المعاطف الجديدة التي كشفت عنها جوجل مؤخراً، وسيتمكن الراكب من التحكم في بعض خصائص الدراجة من خلال المعطف مثل التحكم في الموسيقى على سبيل المثال.

BMW Motorrad Concept Link

وقد راعت BMW التصميم القريب من أفلام الخيال العلمي الحديثة، مثل استخدام اللون البرتقالي المضئ بالنيون في الشاشة الموضوعة في مقدمة الدراجة، بالإضافة إلى تصميم المقعد الشبيه بدراجة فيلم Blade Runner.

كما تشمل الدراجة الجديدة من BMW شاشة قابلة للمس للتحكم في كافة خصائص الدراجة المتقدمة. وقالت الشركة أن الدراجة قادرة على حفظ مواعيد الراكب الهامة، والتصرف على أساسها، حيث ستقوم بتحديد الاتجاهات المتوافقة مع قائمة مواعيد راكب الدراجة، كما يمكنها احتيار الموسيقى الملائمة للرحلة.BMW Motorrad Concept Link

والجدير بالذكر أن أغلب النماذج الاختبارية التي تعلن عنها شركات صناعة السيارات والدراجات، لا يتم تحويلها إلى منتجات استهلاكية في النهاية، وهو على الأغلب ما سيحدث مع هذه الدراجة المتميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة