طارق الشناوي: أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية.. ومصطفى قمر يرد

هاجم الناقد السينمائي طارق الشناوي فيلم أولاد حريم كريم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
طارق الشناوي: أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية.. ومصطفى قمر يرد

شن الناقد السينمائي طارق الشناوي هجوماً على فيلم "أولاد حريم كريم"، ووصفه بأنه من أسوأ الأعمال الفنية الموجودة حاليا.

وأوضح طارق الشناوي في تصريحات لـ" ET بالعربي" أن فيلم حريم كريم عاد لما قبل الجزء الأول ووصفه بأنه من الأسواء الأعمال حاليا على الرغم من أن مخرج الفيلم هو المخرج علي إدريس الذي قال عنه أنه مخرج مهمة، وكاتبة العمل زينب عزيز التي وصفها بالمهمة أيضا.

وأضاف الناقد السينمائي: "مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، ومصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللي مش مطلوبين أوي في السينما".

مصطفى قمر يرد

من جانبه شن الفنان مصطفى قمر هجوما على الناقد السينمائي طارق الشناوي، وكتب منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" مع صورة من تصريح "الشناوي"،  وقال "مصطفى": "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وما تتكلمش عني علشان ما تتهزأش طيب أنت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم".

وأضاف الفنان مصطفى قمر في رسالته: "وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة اي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من أربع حروف بيتهيألي".

وانضمت الفنانة بشرى وهي واحد من أبطال الفيلم إلى مصطفى قمر في الدفاع عن فيلم "أولاد حريم كريم"، وردت على الناقد طارق الشناوي في رسالة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" وقالت: "أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه والرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي وغير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون ودي نسبة لا تذكر".

وأضافت الفنانة المصرية: "لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفى قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطلاً وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر ، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطويراً في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان ومحفوظة من كل الأجيال".

وتابعت في رسالتها للناقد السينمائي: "أحنا نسيب كل جديد وحديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين ومرحرحين في القديم، حتى المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينات وأحب القديم أوي".

واسترسلت "بشرى": "كان بالأحرى للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي، وعدم إهمال جهود 12 ممثلاً بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، ولكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واع بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم".

فيلم أولاد حريم كريم

طرح الفنان مصطفى قمر الجزء الثاني من فيلمه الشهير "حريم كريم" بعد 18 عاما من عرض الفيلم، وضم الجزء الثاني الذي يحمل اسم "أولاد حريم كريم" عدد كبير من النجوم منهم ريهام عبد الغفور، بشرى، داليا البحيري، خالد سرحان، تيام قمر، ورنا رئيس.

وتغيب عن الفيلم من أبطال الجزء الأول الفنان الراحل طلعت زكريا، الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنانة هناء الشوربجي، والفنان إدوارد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة