محمد بن راشد: أتلانتس ذا رويال تحفة معمارية جديدة تضيف للقطاع السياحي

زار سموه فندق أتلانتس ذا رويال في جزيرة النخلة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
محمد بن راشد: أتلانتس ذا رويال تحفة معمارية جديدة تضيف للقطاع السياحي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم السبت، أبراج أتلانتس ذا رويال في جزيرة النخلة.

وكتب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر عبّر فيها عن إعجابه بأبراج "أتلانتس ذا رويال" في جزيرة النخلة، التي وصفها بأنها تحفة معمارية جديدة تضيف إلى القطاع السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عبر سمو الشيخ محمد بن راشد كذلك عن فخره بالإنجازات التي تقوم بها البلاد لتطوير الاقتصاد، ووصفها بأنها طريقة استثنائية للترحيب بالزوار.

اقرأ أيضًا: محمد بن راشد يزور معرض جيتكس للتقنية

أتلانتس ذا رويال

أتلانتس ذا رويال هو منتجع ومجمع سكني يقع في جزيرة النخلة بلغت تكلفته 5.14 مليار درهم إماراتي، وهو من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في جزيرة نخلة جميرا، ويبلغ ارتفاع المنتجع 43 طابقًا.

يتكون المنتجع من 6 أبراج يربط بينهما جسر عالِ، وتبلغ مساحته 4 مليون قدم مربع، ويتميز بأن واجهته بحرية، وبه حدائق معلقة على ارتفاع 178 مترًا.

أصبح فندق أتلانتس ذا رويال رمزًا جديدًا لدبي، ويحوي الفندق على 759 غرفة في المنتجع، بجانب 231 شقة سكنية، بالإضافة إلى سكاي كورتس وبنتهاوس، وهناك أكثر من 80 شكلًا مختلفًا لتخطيط الشقق السكنية.

تحتوي الشقق السكنية على تراسات مرتفعة، لكل منها مسبح وحديقة خاصة ذات منظر طبيعي، ويسمح التصميم الفريد للفندق لرؤية مذهلة للبحر، وتحتوي جميع الغرف على شرفات خاصة.

يتم ربط الفندق والمساكن معًا بجسر "سبا" الذي يحوي على مسبح يمكن لنزلاء الفندق والمقيمين استخدامه، بالإضافة إلى شاطئ خاص بطول 2 كم و45 مطعمًا ونادي شاطئ وملهى ليلى.

يحتوي المنتج كذلك على قاعة للمؤتمرات ووسائل راحة، فضلًا عن مساحة تتسع لـ1500 سيارة، وقدرت تكلفة إنشاء الفندق حوالي 1.4 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: كلمات مؤثرة من الشيخ محمد بن راشد عن عام الخير

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة