تسريبات تكشف مواصفات هاتف آيفون في 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
تسريبات تكشف مواصفات هاتف آيفون في 2020
مقالات ذات صلة
مفاجأة آبل الجديدة: أصغر هاتف آيفون على الإطلاق
آبل تعلن موعد مؤتمرها السنوي وهذا ما نعرفه عن الآيفون والأجهزة الجديدة
عيب فني خطير يعود للظهور في هواتف سامسونغ الجديدة

تعتزم شركة أبل الأمريكية، إطلاق هاتف آيفون جديد خلال العالم الجاري 2020؛ حيث تم تزويده بالعديد من التحسينيات عن النسخ السابقة من الهاتف.

وبحسب التسريبات فسيأتي هاتف آيفون الجديد في 2020 بشاشة 6.7 بوصة، بخلاف تزويد الكاميرا الخلفية به بأجهزة استشعار أكبر لتلتقط المزيد من الضوء لجودة صورة أفضل إلى جانب التحول إلى نظام تثبيت الصورة الميكانيكي.

وكذلك تم تزويد هاتف آيفون في 2020 على نظام تثبيت الصورة الميكانيكي لتعويض اهتزاز اليد، كما أن حجم المستشعر الأكبر يساعد في تقليل التشويش في الصورة.

وكالة "بلومبيرغ"، سبق نشرت تقريرًا عن مصير هواتف شركة أبل خلال العام الجاري 2020؛ حيث أشارت إلى أن تفشي فيروس كورونا لن يؤثر على الإصدارت المقبلة من شركة آبل المقرر لها أن تظهر للجمهور في الخريف المقبل.

"بلومبيرغ" أوردت معلوماتها عن مصادر رفضت تذكر اسمها داخل شركة آبل الأمريكية؛ حيث عللت عدم التأثر لكون استمرار إطلاق الهواتف الجديدة يعود إلى أن مرحلة الإنتاج الشامل لهواتف آيفون التي يعلن عنها في شهر سبتمبر من كل عام تبدأ قبل ذلك في شهر مايو، وبالنظر إلى أن تفشي الوباء في الصين أصبح تحت السيطرة، فإن إعادة افتتاح المصانع لتعمل بكامل طاقتها أصبح وشيكاً.