تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف اسمها وعمرها الحقيقيين

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020
تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف اسمها وعمرها الحقيقيين
مقالات ذات صلة
من هو الأديب السعودي عبدالله الزيد الذي تصدر التريند بعد وفاته؟
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
في جنازته: لماذا ظهر جثمان محمود ياسين ملفوفاً بعلم مصر؟

توفيت صباح اليوم، الأحد، الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي في مستشفى العزل الصحي في محافظة الإسماعيلية، بعد صراع مع فيروس كورونا، والذي أصيبت به قبل أكثر من 40 يوماً.

تصريح دفن رجاء الجداوي

وتداولت صحف ومواقع فنية تصريح دفن الفنانة الراحلة، والذي كشف أن اسمها الحقيقي كما هو مُسجل في الأوراق الرسمية هو نجاة علي حسن الجداوي، وأنها توفيت عن عمر يناهز 86 عاماً.

وأوضح الترخيص أن دفن الفنانة الراحلة سيتم في مقابر منطقة السيدة عائشة في محافظة القاهرة.

تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف اسمها وعمرها الحقيقيين

وفاة رجاء الجداوي

وكانت ابنة الفنانة الراحلة قد نشرت صباح اليوم عبر صفحتها على موقع فيسبوك خبر وفاة والدتها، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله."

صلاة الجنازة على رجاء الجداوي

وأشارت التقارير إلى أن مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية شهدت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة، وذلك بحضور أفراد من أسرتها وكذلك الطافم الطبي في المستشفى.

وقد تسلمت ابنة الراحلة، أميرة، جثمان والدتها، وبعد الانتهاء من الإجراءات والصلاة، تم نقل الجثمان في تابوت حديد بسيارة الإسعاف إلى حيث مقابر الأسرة.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا في شهر يونيو الماضي، حيث تم نقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية.

ولكن مع سوء حالتها في الأيام الأخيرة، اضطر الأطباء لنقلها إلى العناية المركزة، ولجأوا إلى التنفس الصناعي، وكذلك حقنها ببلازما المتعافين من المرض.

كما قال أعضاء الطاقم الطبي أن حالتها غير مستقرة، وأنهم يحاولون إعادة رئتها للعمل بشكل طبيعي، حيث أنه لا تستطيع التنفس بدون أنبوب تنفس بالحنجرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا