نائب رئيس جريميو يكشف حقيقة اعتزال سواريز

تصريحات رئيس النادي البرازيلي أثارت الجدل ونائبه يوضح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
نائب رئيس جريميو يكشف حقيقة اعتزال سواريز

نفى باولو كاليفي، نائب رئيس نادي جريميو البرازيلي، الأنباء التي تحدثت عن اعتزال الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، نجم الفريق ووصفها بأنها غير صحيحة.

وقال كاليفي في مؤتمر صحفي إن سواريز لم يتحدث مع إدارة النادي بشأن اعتزاله وأن اللاعب لا ينوي الاعتزال خلال الوقت الحالي ولا تعرف الإدارة موعد قرار اللاعب بالابتعاد عن كرة القدم.

وكان رئيس نادي جريميو، ألبرتو جيرا، قد أثار الجدل حول حالة سواريز، بعد تصريحاته في فعالية مع مشجعي النادي، حيث أكد أن اللاعب قد يضطر للخضوع لعملية زرع طرف صناعي في الركبة اليمنى، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأوضح جيرا أن حالة سواريز "خطيرة"، ولكنه لم يشر إلى أي شيء يدل على اعتزال اللاعب، ولكن الجماهير توقعت ذلك بعدما تحدث رئيس النادي عن إمكانية تغيير مفصل ركبة اللاعب اليمنى.

وشارك سواريز، الذي انتقل إلى جريميو مطلع هذا العام، كأساسي في مباراة فريقه أمام أمريكا في الدوري البرازيلي، وسجل هدفًا في الفوز الذي حققه الفريق 3-1.

وكان اللاعب قد حقق أداءً مميزًا مع الفريق، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 8 في 26 مباراة، ووقع مع النادي عقدًا يستمر حتى ديسمبر 2024.

في المقابل، أعربت جماهير جريميو عن قلقها بشأن حالة سواريز، وعبرت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للنجم الأوروغوياني.

ويعتبر سواريز أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسبق له تمثيل أندية عالمية كبرى، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وليفربول، ويعد تواجده في جريميو إضافة قوية للفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة