حفيد عمر الشريف يكشف حقيقة حمله بعد تداول فيديو مثير للجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
حفيد عمر الشريف يكشف حقيقة حمله بعد تداول فيديو مثير للجدل

تصدر عمر الشريف جونيور، حفيد الفنانين المصريين الراحلين عمر الشريف وفاتن حمامة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول أخباراً مفادها أنه حامل.

ما حقيقة حمل حفيد عمر الشريف؟

حيث قامت العديد من المواقع الفنية وصفحات السوشيال ميديا، العربية والأجنبية، بتداول مقطع فيديو نشره حفيد عمر الشريف عبر حسابه على موقع إنستغرام، ظهر فيه وهو يرقص، وكتب أسفله عبارة "أنا حامل."

وأثار هذا الفيديو حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن عمر الشريف جونيور أعلن في وقت سابق أنه مثلي الجنس، وهو ما جعله محل لغط دائماً من قبل رواد السوشيال ميديا في العالم العربي.

حفيد عمر الشريف يكشف حقيقة حمله بعد تداول فيديو مثير للجدل

حفيد عمر الشريف يسخر من شائعة حمله

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر حمل حفيد عمر الشريف، قرر عمر الشريف جونيور الخروج عن صمته، حيث نشر عدة منشورات عبر خاصية القصص في موقع إنستغرام، معرباً فيها عن استغرابه الشديد من تناول الخبر بشكل غير صحيح على الإطلاق.

ونفى حفيد عمر الشريف الشائعات التي تحدثت عن حمله، حيث قال أنه من الممكن أن يقوم بإرسال كتاباً عن أساسيات تشريح جسم الإنسان لمن قام بالترويج لشائعة حمله، في إشارة ساخرة منه إلى أنه من المستحيل أن يقوم الرجال بالولادة.

وتابع قائلاً أنه كل ما في الأمر أنه اكتسب بعض الوزن الزائد بسبب الجلوس في المنزل بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما قام عمر الشريف جونيور بالسخرية من مروجي شائعة حمله، حيث نشر صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب، ظهر فيها ببطن منتفخة، وعليها عليها بقوله: "لمن يسأل عن هوية والد الطفل، فهو نانسي عجرم"، وأرفق الصورة بأغنية الفنانة اللبنانية الشهيرة آه ونص.

حفيد عمر الشريف يكشف حقيقة حمله بعد تداول فيديو مثير للجدل

جدير بالذكر أن عمر الشريف جونيور هو حفيد الفنانان الراحلان عمر الشريف وفاتن حمامة، من ابنهما طارق، ووالدته مغربية، وهو نصف مصري، حيث يحمل أيضاً الجنسية الكندية، وكان يعمل عارضاً للأزياء، وهو يعيش خارج مصر منذ عام 2012.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة