وكيل جوندوجان يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة

مستقبل نجم برشلونة ما يزال يثير الجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
وكيل جوندوجان يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة

قرر إلهان جوندوجان، وكيل إلكاي جوندوجان، نجم برشلونة، الخروج عن صمته والتعليق على التقارير المتداولة حول احتمال انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي.

وتناولت تقارير إعلامية في الآونة الأخيرة احتمالية انتقال جوندوجان إلى جالطة سراي، وأكدت بعض وسائل الإعلام السعودية في الساعات الأخيرة أن اللاعب الذي رفض الانتقال للدوري السعودي في الصيف الماضي، قد أصبح الآن مستعدًا للنظر في العروض المقدمة له في يناير.

وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشار إلهان قائلاً: "أفضل طريقة للرد على تقارير انتقال جوندوجان إلى السعودية هي سؤال المدرب".

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة رايو فايكانو، ألمح تشافي قائلاً: "إن اللاعب يبحث عن منزل هنا. نافيًا ما أشارت إليه بعض الصحف العربية باقتراب رحيله.

وكان إلهان قد نفى سابقًا التقارير التي تحدثت عن انتقال جوندوجان إلى جالطة سراي، حيث قال: "الأخبار التي تنشر في الصحافة في هذه الأيام بشأن إلكاي لا تعكس الواقع".

وأضاف قائلاً: "لم ألتقِ بأي شخص من جالطة سراي قبل مباراة بايرن ميونخ للحديث عن إلكاي. لم يكن هناك أي محادثة أو اجتماع أو أي شيء وصلنا بشأن هذا. أود أن أؤكد أن إلكاي سعيد جدًا في برشلونة ويركز على تحقيق أهدافه هنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة