تطبيقات مفيدة لك ولزوجتك أثناء فترة الحمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
تطبيقات مفيدة لك ولزوجتك أثناء فترة الحمل
مقالات ذات صلة
Windows 11: تسريبات تكشف خبايا نظام التشغيل المنتظر
سبوتيفاي تُطلق خدمة صوتية جديدة لمنافسة كلوب هاوس
إنستغرام يطرح مزايا جديدة لمساعدة صناع المحتوى على كسب الأموال

هل تنتظر أنت وزوجتك مولوداً؟ هل تتشوقان لمتابعة تطور الجنين خلال فترة الحمل؟.. فيما يلي نقدم لكما مجموعة من التطبيقات المفيدة للحوامل:

تطبيق 9 أشهر

تطبيق باللغة العربية لمتابعة تطورات الأم والجنين أسبوعاً بأسبوع طوال فترة الحمل، يقدم لزوجتك الدعم النفسي الذي تحتاج إليه لتحمل صعوبات الحمل، وكذلك يفيدها بنصائح ضرورية لتخفيف الأعراض المزعجة، كما يساعدها على الاستعداد لتنشئة طفل سعيد يتمتع بصحة جيدة بمجموعة من المقالات ومقاطع الفيديو المليئة بالنصائح المفيدة.

تطبيق WebMD Pregnancy

يتابع التطبيق حمل زوجتك أسبوعاً بأسبوع، به مقالات عن أشهر أسئلة الحمل المنتشرة بين الحوامل، يجيب عنها أفضل الأطباء المتخصصون في هذا المجال، ولا يهتم فقط بالصحة الجسدية للحامل، بل يحتوي أيضاً على ما يهم الحامل على صعيد صحتها النفسية والمشاعر التي تواجهها.

تطبيق I'm Pregnant

تطبيق سهل الاستخدام ويمكنكما معه متابعة حمل زوجتك أسبوعاً بأسبوع، كما أنه يحتوي على دليل لجميع أعراض الحمل. يحتوي التطبيق أيضاُ على إمكانية تدوين يوميات زوجتك مع الحمل.

تطبيق Pregnancy Food Guide

تطبيق يقدم لكما الأطعمة المناسبة والمفيدة لزوجتك في فترة الحمل، كما يحتوي على وصفات لذيذة وعديدة.

Pregnancy Exercise

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التمارين المناسبة للحامل في مختلف شهور الحمل، وكيفية أدائها.

تطبيق Pregnancy Week By Week

يستمر هذا التطبيق من اليوم الأول للحمل حتى بعد أن يتم طفلكما 3 سنوات، ويحتوي على مجتمع واسع من الحوامل والأمهات والأطباء، الذين يمكن لزوجتك مشاركة تخوفاتها وأسئلتها معهم، كما يمكنكما تنظيم مواعيد طبيب زوجتك الخاص من خلاله.

تطبيق Baby Checklist

تطبيق يساعد الأم على تنظيم متطلبات المولود الجديد وتحديد ما تريدون شراءه، وما اشتريتموه بالفعل، وهو تطبيق تنظيمي للأم حتى لا يأتي موعد الولادة وتفاجأ بعدم إحضار أشياء مهمة للمولود.