متجر RuStore يضيف مزايا جديدة مفيدة للمستخدمين ومطوري التطبيقات

إضافة مزايا جديدة ومفيدة إلى متجر RuStore الروسي للتطبيقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
متجر RuStore يضيف مزايا جديدة مفيدة للمستخدمين ومطوري التطبيقات

أعلن القائمون على متجر RuStore الروسي للتطبيقات، عن إضافة العديد من المزايا الجديدة، والتي ستجعل المتجر الإلكتروني أكثر قيمة وفائدة للمستخدمين ومطوري التطبيقات على حد سواء.

إضافة مزايا جديدة ومفيدة إلى متجر RuStore الروسي للتطبيقات

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فقد أصبح الآن بإمكان مطوري التطبيقات والبرامج، أن يقوموا باستخدام ميزة push أو إخطار المستخدمين، من أجل إطلاع مستخدمي تطبيقاتهم على كل ما هو جديد في التطبيق من خواص أو مزايا.

وأوضحت التقارير أن مبرمجي التطبيقات سيكون بإمكانهم الآن إضافة هذه الميزة الجديدة، مع تطبيقاتهم المحملة عبر متجر RuStore الإلكتروني، مشيرة إلى أنه من خلال ميزة push، سيظهر لمستخدم التطبيق عدد من الإشعارات، والتي ستخبره عند إطلاق مزايا أو خواص جديدة، أو عند وجود أي معلومات أو تحذيرات يرغب مطورو التطبيق إبلاغه بها.

ويرى خبراء التقنيات أن هذه الميزة الجديدة التي وفرها المتجر الإلكتروني الروسي للتطبيقات، من شأنها أن تساعد المبرمجين في الترويج لكل ما هو جديد ومهم في تطبيقاتهم، إلى جانب أنها ستمنح أيضاً المستخدمين القدرة على الإطلاع بشكل دائم لكل ما يهمهم بالنسبة لتطبيقات الهواتف الذكية.

وفي وقت سابق، أعلن القائمون على متجر RuStore الروسي، عن إطلاق تحديث شامل لمتجرالتطبيقات الإلكتروني، والذي تضمن إدخال العديد من المزايا الجديدة، ومن بينها ميزات لتقييم التطبيقات، وميزات لوضع تعليقات لمبرمجي هذه التطبيقات، حتى يقوموا بالتعديل في برمجياتها وفق متطلبات المستخدمين.

جدير بالذكر أن متجر RuStore تم تطويره من قبل عدة شركات روسية، بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، وبدعم من وزارة التنمية الرقمية الروسية.

ويتميز المتجر الإلكتروني الروسي بدمجه أنظمة أمان من تطوير شركة Kaspersky Lab، من أجل ضمان خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الضارة والخبيثة.

وقد تم إطلاق النسخة التجريبية من متجر RuStore الروسي للتطبيقات في 25 مايو الماضي، فيما من المنتظر إطلاق النسخة الكاملة منه خلال العام المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة