صور: كيف قضى المشاهير العرب عيد الفطر؟

توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا: وهذا هو اسم المصل الذي اقترحه

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020: هذا ما أجبره عليه فيروس كورونا

  • الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020: هذا ما أجبره عليه فيروس كورونا

كشفت تقارير حديثة عن تفاصيل برنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2020، والذي انتهى من تصويره رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير، فإن المقلب هذا العام سيكون عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي، وعند سؤاله أحد الأسئلة والتي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين عدة صور، إحداها صورة رامز جلال، يظهر الأخير فجأة أمام الضيف، ويبدأ في إزعاجه.

وقالت التقارير أن الفنانة اليمنية أروى ستساعد رامز جلال في تقديم مقلبه هذا العام، وستقوم هي باستدراج الضيوف لتنفيذ المقلب، وهو ما اعتاد الفنان المصري فعله في عدد من المواسم المواضية حتى لا يشك فيه ضحاياه.

ماذا فعل فيروس كورونا في برنامج رامز جلال الجديد؟

كما أشارت إلى أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات البرنامج قبل عدة أيام في دبي، إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشاره، وبينها تعليق الطيران، فقد تم إلغاء بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها، مما سيجعل القائمون عليه يكتفون بالحلقات التي تم تصويرها فقط، وهي أقل من 30 حلقة.

برنامج رامز جلال في رمضان 2020

ولفتت التقارير إلى البرنامج سيحمل اسم رامز مجنون رسمي، وسيتم عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر، حيث يجرى حالياً عملية مونتاج حلقاته، تمهيداً لإطلاق البرومو الترويجي الخاص به خلال النصف الثاني من شهر أبريل الجاري.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول