تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

تقييم القيادي: * * * * *


تطبيق "Humtap" هو التطبيق الأمثل والأسهل لإنشاء الموسيقى باستخدام صوتك فقط ومشاركتها!

نقاط القوة:
- سهولة تسجيل المقاطع الموسيقية.
- صناعة المقاطع الموسيقية بجودة عالية خلال ثوانٍ قليلة.
- مشاركة المقاطع الموسيقية مع الأصدقاء.

نقاط الضعف:
لا يمكن أن تتجاوز مدة تسجيل المقطع 24 ثانية.
- قد لا يلتقط التطبيق اللحن المغنى كاملاً فلا يُظهر جزءاً منه عند صناعة مقطع الموسيقى.


يمكنك من خلال تطبيق "Humtap" إضافة المقاطع الموسيقية أو صناعتها بصوتك أو أي صوت آخر ودمج تسجيلاتك، وإضافة صورة أو فيديو إليها لتبدو كفيديو كليب، ومشاركتها مع أصدقائك. كما يمكنك تصفح مقاطع الفيديو الموسيقية المسجلة ومتابعة المشتركين في التطبيق.

• حجم تطبيق "Humtap" في متجر آبل: 40 ميجابايت
• نظام تشغيل آي أو إس المطلوب: 8.0 أو أحدث
• التقييم: 4+ نجوم


يقوم تطبيق "Humtap" بإيقاظ حس الإبداع لدى المستخدمين، ليس فقط بإمكانية إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو التي يقومون بتصويرها، ولكن بصناعة الموسيقى بأنفسهم أيضاً.

بعد تصوير مقطع قصير من الفيديو، يمكن لمستخدمي "Humtap" مزج العديد من الأصوات والإيقاعات والألحان الفردية من طبقات مختلفة، وبمجرد انتهاء هذا المشروع الصغير، يمكن للمستخدمين مشاركة إبداعهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنهم الاحتفاظ بالأغنية إذا كان لهم اهتمامات موسيقية.

وحتى لو لم يكن المستخدم موهوباً موسيقياً، لا يزال بإمكانه إضافة الألحان المصنوعة من قبل مستخدمين آخرين، وذلك بالبحث ضمن قاعدة بيانات ضخمة من خلال نوع الموسيقى أو موضوعها.

ما يميز تطبيق "Humtap" عن غيره من التطبيقات المماثلة، هو أن تلك التطبيقات تقوم بتوفير موسيقى مملوكة لطرف ثالث، بينما لا يوجد أية تعقيدات تتعلق بدفع أية رسوم أو التعدي على حقوق النشر والملكية للمؤلفين في تطبيق "Humtap"، حيث أن المستخدم هو من يقوم بصناعة الموسيقى بنفسه. وبالرغم من أن هذا قد يكون جانباً سلبياً لدى البعض، إلا أنه غاية في المتعة للبعض الآخر.

تستغرق صناعة الموسيقى لمقطع فيديو قصير بضع ثوانٍ فقط، ولكن المستخدمين قد ينشغلون طويلاً أثناء ذلك لاستكشافهم الخيارات والاحتمالات المختلفة المتاحة لديهم، تماماً كما هو الحال أثناء القيام بتعديل الصور وإضافة التأثيرات إليها على إنستجرام مثلاً.


طريقة الاستخدام

عند بدء استخدام تطبيق "Humtap"، سيطلب من المستخدم الاتصال بحسابه على موقع فيسبوك، كما يمكنه تخطي عملية الاتصال بالضغط على "skip sign-in" من الزاوية اليمنى من الصفحة.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

بعد الاتصال بفيسبوك، ستظهر للمستخدم بضع صفحات لشرح طريقة استخدام التطبيق. بعد الانتهاء منها، سيتمكن المستخدم من الاطلاع على مقاطع فيديو مصورة من قبل المشتركين في التطبيق وعلى صفحاتهم الشخصية المسجلة. إذا قمت بمشاهدة أحد مقاطع الفيديو الخاصة بمستخدم ما وأعجبك لحنه، يمكنك الضغط على دائرة "H" على نفس الفيديو لاستخدام الموسيقى المسجلة فيه وإضافة الفيديو الخاص بك إليها.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

للبدء بتسجيل الصوت أو اللحن، يقوم المستخدم بالضغط على دائرة التسجيل الحمراء التي تحمل صورة مايكروفون، وذلك بشكل مستمر، ويبدأ بالغناء أو التمتمة باللحن الذي يرغب به.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

بعد الانتهاء، سيستغرق التطبيق بضع ثوانٍ لإنشاء مقطع الموسيقى المسجل، وسيكون بإمكان المستخدم الاختيار من بين 3 مواضيع موسيقية لعرض المقطع؛ هي الروك والهيب هوب والإليكترو. ولإضافة إيقاعك الخاص، اضغط على "Tap to Add a Beat"، وهذه إضافة اختيارية. يمكنك في هذه المرحلة أيضاً التحكم في علو أو انخفاض صوتك الأصلي الذي قمت بتسجيله، وإضافته إلى المقطع الموسيقي.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

لتسجيل الإيقاع، يجب أن يستمر المستخدم بالضغط على صورة المايكروفون البيضاء إلى أن ينتهي، وفي أثناء ذلك، يقوم بالتربيت على أي سطح قريب ليلتقط الهاتف صوت الضربات ويسجلها كإيقاع للمقطع الموسيقي المسجل. وبعد الانتهاء، يمكنه الاستماع للإيقاع المسجل واختيار إضافته.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

وفي خطوة أخيرة، بإمكان المستخدم إضافة مقطع فيديو أو صورة إلى تسجيله ليظهر كفيديو كليب على شبكة "Humtap".

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

ويتيح تطبيق "Humtap" إمكانية مشاركة المقاطع المسجلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها.

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون


تطبيق "Humtap" هو الشبكة الاجتماعية الوحيدة التي تمكنك من صناعة الموسيقى والفيديو كليب بشكل كامل ومشاركتها مع أصدقائك.


يمكن تحميل تطبيق "Humtap" من خلال:
متجر آبل


ابقَ على تواصل مع "Humtap":

فيسبوك
تويتر
يوتيوب
بنترست

تقييم تطبيق "Humtap" لهواتف آيفون

اقرأ أيضاً:

تقييم تطبيق "الوسيط" الجديد لهواتف أندرويد الذكية
تقييم تطبيق "ياقوت" للكتب العربية المجانية
تقييم تطبيق "Ramadan 2015" للهواتف الذكية
تقييم تطبيق "Layout" من إنستغرام