آبل توفر بطاريات مجانية لهواتف آيفون 6 إس المعيبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016
آبل توفر بطاريات مجانية لهواتف آيفون 6 إس المعيبة

في أسبوع واحد أطلقت آبل برنامجين للصيانة، الأول كنا قد تحدثنا عنه بالأمس ومتعلق بإصلاح عيب توقف اللمس في هواتف آيفون 6 بلس، والثاني والذي سنتحدث عنه اليوم متعلق ببعض الأجهزة "قليلة العدد" التي تعاني من عيب الغلق المفاجئ من بين هواتف آيفون 6 إس. وتشير التقارير أن الهواتف التي تعاني هذا العيب هي من بين الهواتف التي تم إنتاجها بين شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي، وسوف تتمكن هذه الهواتف من الحصول على بطاريات مجانية.

أما إن كنت تشك في أن هاتفك يحمل هذا العيب، فعليك أن تحصل على الرقم الكودي للهاتف ثم الذهاب بهذا الرقم إلى أحد متاجر آبل، أو أي من مراكز خدمتها المعتمدة للتأكد من إن كان هاتفك من بين الهواتف التي تستحق الالتحاق بهذا البرنامج، مع العلم أن هذه الخدمة غير مقدمة بواسطة شركات خدمات المحمول التي تقوم ببيع هواتف آيفون.

وتنصح آبل بعدد من الخطوات الواجب اتخاذها قبل الذهاب إلى متاجر آبل للحصول على البطارية المجانية، وهي أولاً تخزين كافة بياناتهم الشخصية على أي وسيلة أخرى غير الهاتف، ثانياً مسح كافة الإعدادات الشخصية، وثالثاً إغلاق خاصية "إيجاد الهاتف" Find My Phone".

وأعلنت آبل أن أي هاتف يعاني من العيب ذاته ولم يتم إنتاجه بين الشهرين المحددين، لن يتمكن من الاستفادة بهذا البرنامج ولن يحصل على البطارية المجانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة