جهاز Swift 5 الجديد من آيسر يجمع بين الأداء الفائق

وأعلى مستويات الأناقة مع سهولة التنقل

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
جهاز Swift 5 الجديد من آيسر يجمع بين الأداء الفائق

جهاز Swift 5 الجديد من آيسر يجمع بين الأداء الفائق وأعلى مستويات الأناقة مع سهولة التنقل

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (5 يوليو 2020): أعلنت شركة آيسر عن جهاز الحاسوب المحمول الجديد Swift 5 الذي يوفر مستوى جديداً من الإنتاجية ويمتاز بأعلى مستويات الأداء مع خفة الوزن التي تمكن المستخدمين من حمله طوال اليوم. ويأتي الجهاز خفيف الوزن في مقدمة الأجهزة من فئته فيما يتعلق بالتصميم والأداء، حيث يتميز بأناقة التصميم وتطور الأداء. وينفرد طراز هذا العام بإطار الشاشة الرفيع للغاية، بحيث تبلغ نسبة حجم الشاشة إلى الهيكل 90٪، أما الشاشة فهي شاشة لمس مزودة بطبقة Corning® Gorilla® Glass مضادة للميكروبات، وسيُطرح الجهاز بألوان جديدة، مثل اللون الأخضر ميست.

قال جيمس لين، المدير العام لقسم أجهزة الحواسيب المحمولة ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: "صمم جهاز Swift 5 الجديد ليرسي معايير جديدة في أجهزة الحاسوب المحمولة الرفيعة والخفيفة الوزن". وأضاف: "يمثل الجهاز خياراً مناسباً للمحترفين دائمي التنقل الذين يبحثون عن جهاز قادر على تلبية متطلباتهم، وذلك لكونه محطة إنتاجية مدمجة في هيكل نحيف خفيف الوزن".

أقل من 1 كغ[1]: أداء فائق بوزن خفيف

يتميز جهاز الحاسوب المحمول Swift 5 (SF514-55) بخفة وزنه وهيكله الرفيع ، ويجمع بين أعلى مستويات الأناقة والأداء الفائق مع سهولة التنقل، وذلك بفضل الهيكل المصنوع من خلائط الليثيوم والمغنيزيوم وخلائط المغنيزيوم والألمنيوم عالية الجودة، ويبلغ سمكه 14,95 ملليمتر فقط. ويتيح الهيكل تزويد الجهاز بالجيل التالي من معالجات Intel® Core مع بطاقات الرسومات المدمجة القوية التي تعتمد على بنية Xe الجديدة من Intel وبطاقة MX350 NVIDIA® GeForce® التي تتوفر كتجهيز اختياري، مع المحافظة على وزن أقل من 1 كغ1 (2,2 رطل). تضمن هذه الطاقة الحاسوبية الكبيرة، إلى جانب القرص الصلب PCle SSD عالي السرعة بسعة 1 تيرابايت مع ذاكرة LPDDRAX تصل إلى 16 جيجابايت، تشغيل عدة تطبيقات في وقت واحد بسلاسة وتحميلها بسرعة. إضافة إلى ذلك، سيتمتع المستخدمون الموجودون في المكتب أو الذين يجرون المكالمات الجماعية عبر الإنترنت بالقدرة على التحكم في مقدار الصوت الذي يصدره الجهاز عبر ثلاثة أوضاع للتبريد: الوضع الصامت أو الوضع العادي أو وضع الأداء الفائق.

أناقة عالية وشاشة مذهلة

يتميز جهاز Swift 5 بأناقته ويتوفر باللونين الأخضر ميست والذهبي سفاري مع لمسات ذهبية. ويأتي الهيكل المعدني للجهاز المحمول بزوايا حادة وتصميم رفيع مما يجعله خياراً مثالياً للمحترفين المهتمين بجمال التصميم. ومع ذلك، فإن تصميم Swift 5 الجديد لا يتمحور حول المظهر فقط، إذ يشتمل طراز هذا العام على مِفصل مصمم خصيصاً لرفع الجهاز قليلاً عند فتح الشاشة، ما يوفر تجربة كتابة أكثر راحة ويعزز الأداء الحراري، والأهم من ذلك أنه يجعل شاشة الجهاز الرائعة أكثر بروزاً.

وعند فتح جهاز الحاسوب المحمول سيجد المستخدم لوحة لمس كبيرة وشاشة تعمل باللمس قياس 14 بوصة بتقنية IPS1 ودقة Full HD، وهما تستجيبان لمختلف حركات الأصابع، وتوفران تجربة سلسة وخصائص سهلة الاستخدام. وتتميز الشاشة بسطوع يبلغ 300 نيت1 تستطيع إظهار 72٪ من ألوان لوحة NTSC، كما تأتي بحواف رفيعة للغاية من جميع الجوانب الأربعة، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 90٪، ما يجعل تجربة المشاهدة نابضة بالحياة ويجعل الجهاز مثالياً للاستمتاع بالأفلام والاسترخاء بعد العمل.

طبقة Corning® Gorilla® Glass المضادة للميكروبات

تأتي شاشة جهاز Swift 5 التي تعمل باللمس مطلية بطبقة من Corning® Gorilla® Glass[2] مضادة للميكروبات تم تصميمها خصيصاً للحد من تراكم الروائح وتجمّع الجسيمات الدقيقة المسببة للبقع على الشاشة.

كما يتوفر للمستخدمين أيضاً خيار إضافة طبقة مضادة للميكروبات2 على لوحة اللمس ولوحة المفاتيح وهيكل الجهاز.

منافذ اتصال متنوعة وعمر طويل للبطارية

زودت آيسر جهاز Swift 5 ببطارية كبيرة بقوة 56 وات/ساعة1 تدوم طوال اليوم، وتدعم البطارية خاصية الشحن السريع التي تتيح للجهاز العمل لمدة 4 ساعات[3] بعد شحنه لمدة 30 دقيقة فقط. كما يتضمن الجهاز مجموعة من خيارات الاتصال مثل منافذ USB Type-C وThunderbolt وUSB 3.2 من الجيل الثاني، بالإضافة إلى نطاق ثنائي بتقنية Intel® Wi-Fi 6 (GIG+) فائق السرعة وBluetooth 5.0 ما يجعله خياراً ممتازاً للمحترفين والمستخدمين الذين يتنقلون أثناء العمل. ولتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان، تم تجهيز Swift 5 أيضاً بقارئ بصمات أصابع يعمل مع خاصية Windows Hello. كما يدعم الجهاز خاصية Wake on Voice، مما يتيح للمستخدمين تشغيل Windows 10 والتفاعل معه حتى في حالة انطفاء الشاشة.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز Swift 5 في أمريكا الشمالية اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 999.99 دولاراً أمريكياً، وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 1099 يورو، وفي الصين اعتباراً من شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 6999 يوان صيني.


جهاز Swift 5 الجديد من آيسر يجمع بين الأداء الفائق

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.com

 

[1] تتضمن جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات المذكورة هنا علامات تجارية خاصة بشركاتها وتستخدم فقط لوصف أو تحديد المنتجات.

[2] المادة المضادة للميكروبات لا تحمي المستخدمين ولا توفر أي فائدة صحية مباشرة أو ضمنية.

[3] لتشغيل مقاطع الفيديو طوال المدة المذكورة في "وقت الشحن" المحدد، يُشترط أن يكون الجهاز مغلقاً أثناء الشحن.