تسريب معلومات عن الجيل الجديد من جهاز آيباد برو

مصادر: آبل تجهز لإطلاق الجيل الجديد من آيباد برو خلال أيام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
تسريب معلومات عن الجيل الجديد من جهاز آيباد برو

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة آبل الأمريكية تجهز مفاجأة جديدة لمحبي أجهزتها اللوحية، والتي تتمثل في إصدار حاسوب لوحي جديد من طراز آيباد برو.

مصادر: آبل تجهز لإطلاق الجيل الجديد من آيباد برو خلال أيام

وقالت التسريبات نقلاً عن مصادر داخل شركة آبل، إن عملاق التكنولوجيا الأمريكية يخطط لإطلاق الجيل القادم من حاسوب آيباد برو اللوحي، وذلك خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت المصادر أن جهاز آيباد برو الجديد سيدعم دعمه بمعالجات إم 2 الجديدة المطورة، وسيأتي في إصدارين، أحدهما مقاسه 11 بوصة، والآخر مقاسه 12.9 بوصة.

وأشارت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن يأتي حاسوب آيباد برو الجديد بقدرات شحن عالية، حيث يمكن مشاركة شحنه مع هواتف آيفون الذكية وسماعات آير بودز اللاسلكية.

ومع أن شركة آبل الأمريكية لم تعلن حتى الآن موعد الكشف عن الجيل الجديد من آيباد برو، إلا أن المصادر رجحت أن يتم ذلك قبل يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت أن آبل بصدد إطلاق تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل أجهزة آيباد اللوحية، والتي ستعالج العديد من المشاكل التي اشتكى منها المستخدمون في الفترة الماضية.

وذكرت التسريبات أن نظام التشغيل القادم آيباد أو إس 16.1، سيأتي متضمناً العديد من التصحيحات البرمجية، التي ستقوم بمعالجة عدة مشكلات كان يعاني منها بعض مستخدمي أجهزة آيباد اللوحية، إلى جانب أنه سيقدم رموزاً تغبيرياً أكثر تنوعاً، كما سيحمل واجهات استخدام جديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة