نيلسون مانديلا: أشهر أقوال ماديبا في ذكرى ميلاده

نجوم الفن الجميل في الحج: صور نادرة وحكايات مؤثرة

جورج وسوف: أزمة صحية كادت تُنهى حياته وقاطعه أبنائه بسبب زيجته الثانية

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
جورج وسوف: أزمة صحية كادت تُنهى حياته وقاطعه أبنائه بسبب زيجته الثانية

لأكثر من 4 عقود، استطاع المطرب السوري جورج وسوف تثبيت أقدامه في الساحة الغنائية، والفوز بقلوب ملايين المعجبين داخل الوطن العربي وخارجه، يستحق عن جدارة اللقب الذي منحه له الجمهور وهو سلطان الطرب.

سلطان الطرب جورج وسوف

وُلد جورج وسوف في ديسمبر 1961 في بلدة الكفرون، طرطوس في سوريا، وأحب الغناء من صغره، وبدأت موهبته في الظهور بوضوح وهو في سن العاشرة، حيث شارك في عدد من الحفلات المدرسية.

وفي سن الـ 12، بدأ وسوف في الغناء في حفلات الزفاف والمقاهي والفنادق، وبدأت شهرته تتزايد، وعندما بلغ الـ 16، جذب أنظار الفنان جورج يزبك، الذي أُعجب بصوته في إحدى الحفلات، فقرر أن يشمل المطرب الشاب برعايته، ويساعده في مشواره الفني.

جورج وسوف والهوى سلطان

تقدم وسوف في عام 1980 للاشتراك في البرنامج الشهير استوديو الفن، وذاع صيته بعد غنائه لعدد من أشهر أغاني المطربين الكبار مثل وديع الصافي وعبدالحليم حافظ وأم كلثوم، حيث كان يؤدي الأغاني بطريقته الخاصة التي خطف آذان الجمهور.

وتزامن ذلك مع إطلاقه أغنية الهوى سلطان، والتي لاقت نجاحاً كبيراً، لدرجة أن الجمهور أطلق عليها بسببها لقب سلطان الطرب، والذي عُرف به طوال مسيرته الفنية.

جورج وسوف وندى زيدان

كانت الزيجة الثانية لجورج وسوف من بطلة سباقات الرالي ندى زيدان، والتي قابلها لأول مرة في مستشفى في قطر، فوقع في حبها، وتزوجها في عام 2014، وأنجب منها وسوف ابنته عيون، إلا أن هذه الزيجة استمرت لنحو 3 سنوات فقط، وانتهت بالانفصال.

شائعة وفاة جورج وسوف

في أواخر عام 2019، انتشرت شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد وفاة سلطان الطرب جورج وسوف بعد تدهور حالته الصحية، إلا أن الفنان الشهير نفى هذه الشائعة عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ثروة جورج وسوف

ذكرت تقارير فنية أن الفنان جورج وسوف يعد من أغنى النجوم في الوطن العربي، حيث تقدر ثروته بنحو 27 مليون دولار، كما أنه يعيش في قصر فخم.

لقطات من حياة جورج وسوف

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نستعرض فيه لقطات من حياة الفنان السوري جورج وسوف، ونكشف فيه عن العديد من أسراره الشخصية ومعلومات تعرفونها عنه لأول مرة: