يسرا عن عادل إمام: كان معايا في كل أزمات حياتي

كشفت يسرا عن رد فعل عادل إمام بعد تعرضها لحادث كبير

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
يسرا عن عادل إمام: كان معايا في كل أزمات حياتي

كشفت الفنانة يسرا عن حكايات وأسرار تتعلق بالزعيم عادل إمام لأول مرة، وعن دوره في حياتها وأهم المواقف التي جمعت بينهما.

يسرا وعادل إمام

وأكدت يسرا خلال حوارها مع عمرو أديب وأصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" على قناة "إم بي سي"، أن في كل أزمة مرت بها في حياتها، كان الزعيم دائمًا واقفًا معها.

وأضافت يسرا إلى أن جميع لحظاتها الصعبة كانت تجد عادل إمام موجودًا لدعمها، فتقول: "كل أزمة مريت بيها في حياتي كان هو واقف معايا، مرة ما كانش معايا فلوس وعندي عربية مرسيدس قلت روحي يا بت بيعيها لحد لما ربنا يفرجها".

وتابعت قائلة: "لقيت عادل إمام دق الباب وسألني أنتِ عايزة تبيعي عربيتك ليه؟ قلت له إزاي عرفت؟ ما بقتش عارفة أرد عليه فقلت له ما عنديش فلوس، قال لي لأ ما تبيعيش عربتيك، طبعًا هو خطط إن يكون فيه فيلم معاه وقال لي اطلبي اللي أنتِ عايزاه".

وأضافت يسرا قائلة: "عادل إمام اشتغلت معاه ونجاحاتي معاه، بيحب أصحابه ومخلص لهم ووفي معاهم وشفت وقفته مع سعيد صالح".

أزمة يسرا الصحية

ولفتت يسرا إلى أن دعم عادل إمام لها لم يكن هذا الدعم مقتصرًا على الجوانب المادية فحسب، بل كان دائمًا يطمئن عليها ويسأل عن حالها.

وفي لحظات الأزمات الصحية، روت يسرا  كيف دعمها الزعيم عادل إمام  الذي ظل متواجدًا ومهتمًا بصحتها.

فقالت يسرا تروي تفاصيل تلك اللحظات: "مرة كنت تعبانة جدُّا وبموت ودخلت عملت عملية 6 ساعات والهيموجلوبين بتاعي وصل 5 ولوني كان زي لون الملاية البيضاء، فكلمني عادل إمام قال لي أنا سامع إنك تعبانة أجي لك قلت له لأ ما تجيش هتضايق، فقال لي لأ مش جاي، بس كان مهتم يطمن ويسأل".

كما أشارت يسرا إلى أنها في موقف ثاني تعرضت لحادث كبير، ومن أجلها ترك عادل إمام المسرح بعد ختم المسرحية، وجاء مسرعا لمساعدتها والاطمئنان عليها.

وقالت يسرا: "حصلت لي حادثة في يوم من الأيام وعادل إمام عمره ما بيقفل المسرح، والحادثة دي كان المفروض أخرج منها ميتة، فاكرة إن كان إخراج المسرحية لشريف عرفة دخل الزعيم وقال له يسرا حصل لها كذا وكذا، وختم المسرح ولقيته هو وشريف عرفة وعزت أبو عوف وكل الفريق موجودين في المستشفى".

وعن شخصية عادل إمام، قالت يسرا: "عادل إمام مش أستاذ فن وبس، لأ، أب عظيم وصديق مهم وكبير وما يسيبش أصحابه وعنده تقييم للبني آدمين مخيف".

وتابعت قائلة: "واللي ما يحبهوش يقول له أنت مين بس، وفي واحدة سألني قال لي مين دي يقول لك لأ فكك منها لأنه بيعرف يقرأ البني آدمين وطلعت نظرته فيها صح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة