مشكلة في القلب… تفاصيل الأزمة الصحية للفنان محمد هنيدي

مسرحية "ميوزيكال سكوول" آخر أعمال محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
مشكلة في القلب… تفاصيل الأزمة الصحية للفنان محمد هنيدي

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنان محمد هنيدي، بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة ودخوله للمستشفى لإجراء فحوصات على القلب.

الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي

وكشف الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، للطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي، تفاصيل حالته الصحية، خاصة أن الأخير يعاني منذ سنوات من مشكلات في القلب.

ونشر الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة للفنان محمد هنيدي وهو في المستشفى.

وحرص الدكتور علاء ياسر أن يطمئن جمهور الفنان محمد هنيدي على حالته الصحية حيث كتب قائلا: "في ليلة من ليالي رمضان اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وتابع قائلا : "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة والحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير".

وانهالت التعليقات من جمهور الفنان محمد هنيدي على منشور الدكتور علاء ياسر، يدعون فيها بالشفاء العاجل لفنانهم.

مشكلة في القلب… تفاصيل الأزمة الصحية للفنان محمد هنيدي

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد هنيدي شارك مؤخرا في عرض مسرحية "ميوزيكال سكوول" ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وتدور قصة المسرحية في إطار كوميدي حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ خالد جلال وﺗﺄﻟﻴﻒ خليفة سمير وأحمد محارب، والعمل من بطولة كل من محمد هنيدي ومحمد ثروت ونيرمين الفقي ونانسي صلاح وأحمد سلطان ومحمود حافظ.

كما كانت آخر أفلام الفنان محمد هنيدي  فيلم "مرعي البريمو" الذي طرح في السينمات بصيف 2023 الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي،  حول شخصية مرعي البريمو لذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سعيد حامد وأحمد عيسى مساعد مخرج أول، وفكرة محمد هنيدي وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، ومن بطولة محمد هنيدي  وغادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وأحمد بدير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة