حاكم دبي يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر: شكراً لقصتك الجميلة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
حاكم دبي يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر: شكراً لقصتك الجميلة
مقالات ذات صلة
كيف أحسب رقمي الطاقي
عيد الشكر: تاريخه وموعده ومظاهر الاحتفال به
الوقاية من الحسد والشيطان.. دعاء تحصين النفس

حظيت قصة الإعلامية رولا الخطيب رولا التي كشفت عنها عبر موقع التدوين تويتر، اهتمام الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، في دولة الإمارات العربية، الأمر الذي جعل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يعلق على الأمر عبر حسابه الخاص على تويتر.

البداية كشفت رولا قصتها عبر تويتر، حين قالت إن هذه الواقعة حدثت أثناء تواجدها بأحد الشواطىء في دبي، حيث وجدت طائراً مصاباً فاتصلت ببلدية دبي التي أنقذت بدورها الطائر في أقل من نصف الساعة.

حاكم دبي يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر: شكراً لقصتك الجميلةرولا الخطيب

وقالت رولا من خلال التغريدة الخاصة بها: "إذا كان الحيوان له كل تلك القيمة والإحترام والإهتمام، فعليكم أن تتخيلوا كيف هو حال الإنسان.. الله يحمي الإمارات وتتعلم منها الكثير من الدول التي تعاني من الفساد والصراعات في المنطقة كيف تبنى الأوطان".

القصة حظيت باهتمام واسع عبر السوشيال ميديا، ومنها اهتمام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي قال في تغريدته: "رولا .. الراحمون يرحمهم الرحمن .. شكراً لقصتك الجميلة.. شكراً لبلدية دبي .. ونسأل الله أن يديم رحمته على هذا البلد الطيب ..لا قيمة لأية حضارة بدون قيَم .. قيَم تعطينا معنى لإنسانيتنا".

حاكم دبي يتفاعل مع رولا الخطيب بسبب طائر: شكراً لقصتك الجميلة

لتعاود رولا الرد على سمو الشيخ محمد بن راشد، قائلة عبر حسابها: " الشكر لكم سمو الشيخ يعمل سموكم بصدق، ولذا أصبحتم، قائداً ومدينة، نموذجاً يحتذى به، وخياراً أولاً للإنسان العربي".

 وعن التفاصيل التي كشفتها رولا، قالت: "قصة جميلة حصلت معي تعكس حقيقة الحياة والامان في #دبي ... كنت امشي على الشاطىء بالامس فوجدت طائرا مصابا ولا يقوى على المشي او الطيران ...".

وتابعت: "اتصلت بالبلدية واخبرتهم عن الطائر وانه يحتاج الى مساعدة، طلبو مني ارسال صورة للطائر على احد ارقام الواتساب وكذلك العنوان ... في اقل من نصف ساعة كان قد تم انقاذ هذا الطائر وارسلو لي صورة له لاطمئن بانه بخير ويتم معالجته...".

وأكملت: "اذا كان الحيوان له كل تلك القيمة والاحترام والاهتمام، فعليكم ان تتخيلو كيف هو حال الانسان ... الله يحمي الامارات وشعبها وتتعلم منها الكثير من الدول التي تعاني من الفساد والصراعات في المنطقة كيف تبنى الاوطان ".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا