حصرياً.. المقابلة الشخصية مع ستيفان لاجيت

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
حصرياً.. المقابلة الشخصية مع ستيفان لاجيت
مقالات ذات صلة
تطعيم كورونا: أي ذراع أفضل لتلقي اللقاح؟
في اليوم الرياضي القطري 2021: ساعة أمير قطر الكلاسيكية تلفت الأنظار
شركة طيران عربية تُلقح موظفيها بالكامل ضد فيروس كورونا

المقابلة الشخصية بين ستيفان لاجيت - ليالينا

01 فبراير 2021

نظراً لكون اوزين ريسيرف بوليفوشي جزءًا من مجموعة ذا اوزين، فهل يمكنك أن تخبرنا قليلاً عما يميز هذه المجموعة؟

تعد مجموعة ذا اوزين إحدى العلامات التجارية الجديدة الرائدة في مجال الضيافة وحائزة على عديد من الجوائز في المحيط الهندي. حيث توفر منتجعات اوزين مزيجاً مثالياً بين الخصوصية والمستوى الرفيع من الأناقة لقضاء إجازات تغمرها السعادة والفرح. وقد كان اوزين مادهو، الذي تم افتتاحه في شهر يوليو 2016، أول منتجع أطلقناه ضمن هذه العلامة التجارية. ونحن فخورون بالنجاح الذي حققه المنتجع منذ افتتاحه، فمع المفهوم المميز الذي يتبناه المنتجع "خطة التحرر من التكلف"، جذب المنتجع العديد من الزوار الذين اعتادوا أن يعودوا إلى المنتج كل عام. وبعد قصة النجاح هذه، أسدلنا الستار عن اوزين ريسيرف بوليفوشي في شهر ديسمبر 2020. وقد كان عام 2020، لأسباب يعلمها الجميع، عاماً صعباً للغاية لافتتاح منتجع جديد، ولكننا أثبتنا أن الأمر يمكن تحقيقه.

ما الذي يجعل اوزين ريسيرف بوليفوشي منتجعاً فريداً من نوعه؟

كما هو الحال مع جميع منتجعات مجموعة ذا اوزين، إننا نولي اهتمامنا للخصوصية والرفاهية، حيث أننا نرغب في أن نضمن شعور الزوار بأنهم قد ابتعدوا بالفعل عن الزحام والصخب ووصلوا إلى الجنة. يضم اوزين ريسيرف بوليفوشي ثمان فئات مختلفة من الفلل، تتميز جميعها بالأناقة والعزلة. سواء أن كانت فيلا على الأرض بحوض سباحة وتطل على الشاطئ أو إحدى فيلاتنا المبنية فوق المياه مع مزيد من الخصوصية، يستطيع كل شخص أن يلمس شيئاً مميزاً.

حصرياً.. المقابلة الشخصية مع ستيفان لاجيت

فعلى عكس العديد من المنتجعات الموجودة في جزر المالديف، نحن نتبنى خطط منسقة بعناية تقوم على مفهومي "الادخار" و"التحرر من التكلف"، وهذا يعني أن الزوار لا يجب عليهم القلق بشأن أي شيء أثناء إقامتهم لدينا، فمنذ لحظة وصولهم إلى المنتجع، لا توجد أرقام مخصصة ولا يحتاجون إلى توقيع أي أوراق طوال فترة إقامتهم، فهم أحرار للاستمتاع وقضاء فترة إقامتهم في هدوء وسلام، ما لم يحتاجوا إلينا. كما أن خططنا فريدة من نوعها نظراً لوجود العديد من الأشياء التي لا تتوقعها مثل المنتجع الصحي والتنقلات وتناول العشاء في مطاعمنا المُصممة تحت المياه (M6M)، إذا كنت تقيم في اوزين لايف مادهو.

حصرياً.. المقابلة الشخصية مع ستيفان لاجيت

كما أننا نقدم تجربة فريدة من نوعها في اوزين ريسيرف بوليفوشي وهي رويال ريسيرف، وتمتاز هذه التجربة بالخصوصية التامة ووجود أكثر أماكن الإقامة تميزاً على الجزيرة. فهي تزود الزوار بالعزلة التامة والخصوصية لاستضافة أفراد العائلة والأصدقاء في محمية خاصة بها ثلاث غرف نوم وحوض سباحة خاص حتى أنه يوجد أيضاً شاطئ خاص. كما أنها تحتوي أيضاً على جناح منتجع صحي وجاكوزي في الهواء الطلق ومطبخ مجهز بالكامل بشكل احترافي، وغيرها من المميزات الأخرى.

حصرياً.. المقابلة الشخصية مع ستيفان لاجيت

من الواضح أن علامتكم التجارية (مجموعة ذا اوزين) تركز على المفهوم "الشامل" الخالي من المتاعب وتتميز في تقديمه (تناول الطعام والألعاب الرياضية (

منذ البداية، أردنا دائماً أن نضمن حصول النزلاء الذين يختارون مجموعة ذا اوزين على عطلة مريحة لا يقلقون فيها ولا يفكرون فيما سيفعلونه. وتعني خطط "الادخار" و"التحرر من التكلف" التي نوفرها أن كل شيء مشمول ومُخطط له منذ لحظة وصولك إلى المنتجع. وقد وضعنا هذه الخطط لتشمل أفضل أنواع المأكولات والمشروبات الفاخرة وتجارب خاصة لقضاء إجازة لا تُنسى في جزر المالديف. وتشمل كلتا الخطتين علاجات المنتجع الصحي ووسائل النقل، فهي تعد أكثر من "شاملة".

ما الذي يجعل منتجعاتكم الواجهة المثلى خلال الفترة الحالية وتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)؟

 لقد تغير مفهوم السفر كثيراً خلال العام الماضي، لذا كان على الجميع التكيف مع الوضع لضمان شعور الزوار القادمين للإقامة لدينا بأنهم في أيدٍ أمينة. يوفر كلا المنتجعين التباعد الاجتماعي بسهولة، دون أن يلاحظ النزلاء اختلافاً كبيراً عن المرات السابقة التي قاموا فيها بزيارتنا. والتزاماً منا باللوائح التنظيمية التي وضعتها جزر المالديف، فإننا نقيس درجة حرارة الجسم يومياً لجميع النزلاء والموظفين ونتأكد من أن جميع أعضاء فريق عمل الخدمة يرتدون الأقنعة في جميع الأوقات.

ويتوفر في كلا المنتجعين أطباء مُقيمين متاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن نضمن شعور النزلاء بالراحة منذ لحظة وصولهم ونحرص على قضائهم لزيارة ممتعة وخالية من المتاعب.

من الواضح أن مفهوم "ذا لوكس" يشمل التنقلات من المطار إلى جميع أنحاء المنتجع! (يُرجى توضيح مزيد من التفاصيل عن التنقل Catamaran ويخت أزيموت، وما إلى ذلك)

إننا نضمن توفير الرعاية إلى زورانا منذ لحظة وصولهم إلى المطار، حيث سيقابلك فريق الترحيب لدينا في المطار ويصحبونك ناحية المياه لتستقل القارب حتى تصل إلى المنتجع. يقع منتجع اوزين لايف مادهو على بُعد 40 دقيقة من المطار، بينما يقع اوزين ريسيرف بوليفوشي على بُعد 20 دقيقة فقط. يتم مرافقة النزلاء إلى صالة خاصة مكيفة الهواء، صالة استقبال مجموعة ذا اوزين، بينما ينتظرون وصول القارب الفاخر. وعندما يصلون إلى كلا المنتجعين، سيستمتعون بحفلة الاستقبال على الطراز  المالديفي التقليدي من قرع الطبول وتقديم قلائد مصنوعة يدوياً من أوراق النخيل.

لقد تم الارتقاء بمفهوم الخصوصية إلى مستوى جديد تماماً بوجود الفلل المبنية فوق المياه (يُرجى توضيح مزيد من التفاصيل عن الفلل القائمة بذاتها فوق مياه المحيط)

 يوجد لدينا في كلا المنتجعين، اوزين ريسيرف بوليفوشي واوزين لايف مادهو، خيار الإقامة فوق المياه، مما يجعلك تنغمس بشكل أكبر مع الحياة المالديفة "الأصيلة". يوجد لدينا أيضاً في اوزين ريسيرف بوليفوشي سبع فيلات خاصة على مياه المحيط. تتكون كل فيلا منها من غرفتين نوم وتتماز بالانعزال التام فوق المياه مع إطلالات خلابة على مياه المحيط. توفر الفيلات إطلالات بانورامية خلابة، فهي تنتشر على طول رصيف خشبي صغير، وتضم كل منها حوض سباحة خاص على امتداد 35 م2 مع سطح وأراجيح شبكية فوق الماء وسطح خاص مُطل على الشاطئ ومزلقة مائية بطول 23 متر والتي عادة تكون من أكثر الأماكن التي يقضي فيها النزلاء وقتهم داخل هذه الفلل المذهلة.

يولي منتجع بوليفوشي اهتماماً كبيراً للعائلة من خلال المنزلقات الضخمة داخل الفلل وتوفير نادي للأطفال ونادي للشباب!

قد يبدو السفر مع العائلة، وخاصة الأطفال الصغار، أمراً مخيفاً، لذلك حرصنا على أن نكون أصدقاء للعائلة وتأكد أنك عندما تختار مجموعة ذا اوزين، فإنك ستحصل على أفضل إجازة عائلية على الإطلاق. يضم كلا المنتجعين نادي للأطفال، ففي اوزين لايف مادهو، المساحة متاحة طوال اليوم للأطفال فوق سن أربع سنوات، ونوفر لهم أيضاً حوض سباحة ضحل من المياه المالحة الطبيعية، بالإضافة إلى مساحة خارجية مظللة. كما يوجد لدينا أيضاً في اوزين ريسيرف بوليفوشي نادي كودا كولي، وهو أكبر نادي للأطفال في هذه المنطقة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مع حوض السباحة العائلي الضحل والصالة المخصصة للشباب. يوفر كلا المنتجعين خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

ما هو المنتجع المفضل لديك؟

 من الصعب الجزم بأن منتجع ما هو "المفضل" لدي، فلكل منتجع مميزاته الفريدة التي تجعله ينبض بالحياة. يوجد لدينا فيلات جميلة فوق المياه ومنتجع صحي، حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع العلاجات، مع المناظر الخلابة التي يمنك رؤيتها باستمرار. يوجد لدينا في اوزين ريسيرف بوليفوشي مطعم عربي فريد من نوعه يُسمى سانجو بيتش، ويقدم هذا المطعم مأكولات بلاد الشام المذهلة وقد استطاع هذا المطعم إثبات شعبيته في سوق الشرق الأوسط. والمنتجع الصحي في اوزين ريسيرف بوليفوشي أيضاً لديه مميزاته الخاصة، حيث يوجد به زيت جوز الهند المميز الذي يتم استخراجه من على الجزيرة بواسطة فريق عمل المنتجع الصحي من ثمار جوز الهند الخاصة بنا.

فكما أخبرتك، من الصعب اختيار منتجع مفضل!

ما هي المميزات والترتيبات المتاحة للعملاء ذوي الطلبات الخاصة والاستثنائية؟

نحن نتفهم أن لكل شخص احتياجاته ورغباته الخاصة، سواء كانت إجازة رومانسية لفردين أو عطلة عائلية مليئة بالمرح، فنحن نخصص بدقة تجربة لكل نوع من الزوار حتى نضمن حصولهم على الملاذ الذي يحلمون به.

نادراً ما يكون هناك طلب ونستطيع أن نطلق عليه "أكثر من اللازم" أو أعلى من قدراتنا، فمهمتنا هي أن ضمان تحقيق رغبة النزيل بالكامل (في حدود المعقول بالطبع!).

نتلقى العديد من الطلبات من النزلاء لإضفاء مزيد من الطابع الشخصي على زيارتهم بأي شيء مثل دخول الساقي الخاص أو تناول العشاء الخاص على الشاطئ أو داخل فيلتهم. يلبي الطهاة لدينا جميع طلبات الطهي دون أي حدود لأننا نؤمن بأن راحة النزيل تأتي في المقام الأول.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا