حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
شخصيات لعبة الحبار في منطقة الموسيقى ضمن موسم الرياض 2021
مشاهير أبهرهم حفل افتتاح موسم الرياض 2021
أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021

​​انطلقت فعاليات موسم الرياض في موسمه الثاني مساء يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021، بحفل افتتاح حضره جمهور ضخم وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص، والذي وصفه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بأنه الحفل الأضخم في المنطقة، وأن السعوديين شهدوا ليلة من الخيال.

موسم الرياض 

هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث.

وبدأت انطلاقة موسم الرياض للمرة الأولى في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، ولكنه توقف في عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا.

حفلات دار الأوبرا المصرية في موسم الرياض

كشفت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، عن توجه فرقة الموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا المصرية إلى السعودية لتمثيل مصر في موسم الرياض 2021.

وسوف تشارك الفرقة بحفلين يقامان على مسرح محمد عبده يومي 29، 30 أكتوبر الجاري، كما هو مخطط، بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وسوف يحيي الحفلين نجوم الأوبرا للموسيقي العربية، مي فاروق وإيمان عبد الغني وأحمد عفت.

وأكدت عبد الدايم على أهمية تعدد أوجه التعاون بين مصر والسعودية، وأن الحفلين يأتيان ضمن خطط تعزيز التواصل الثقافي والفني بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية، والتي تشهد طفرة غير مسبوقة.

وأشادت وزيرة الثقافة المصرية بقدرة السعودية على تنظيم المناسبات الفنية والثقافية الكبيرة يليق بمكانتها الإقليمية والدولية.

حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021

حفل وائل جسار وجورج وسوف في موسم الرياض

نشر الفنان وائل جسار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة الإعلان الرسمي للحفل الذي سوف يحييه مع سلطان الطرب جورج وسوف، في يوم 4 نوفمبر المقبل في فعاليات موسم الرياض، وعلق عليها معبراً عن سعادته المفرطة بلقاء الجمهور السعودي في موسم الرياض في ليلة من العمر، والتي سيقدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغانيه، التي قدمها خلال مشواره الغنائي، ويمتع الحضور الكبير من جمهوره.

حفلات موسيقية في موسم الرياض 2021