حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021 آخر تحديث: منذ يوم
حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل
مقالات ذات صلة
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
أفضل نظارات شمسية للرجال
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام

ليس هناك شك في أن حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال أصبحت اليوم حقيبة من الخيارات الرائعة التي يرغب جميع رواد المكتب في اصطحابها معه.

السبب وراء ذلك هو التحول الهائل في الشركات التي تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة للموظفين بدلاً من أجهزة الكمبيوتر القديمة الثابتة، كما أن هناك العديد من الأشخاص يفضلون استخدام حاسوبهم الشخصي بشكل أكبر.

تشير بعض الدراسات إلى أن ما يقرب من 70% من جميع موظفي الشركات حالياً يعملون على الكمبيوتر المحمول. ومن ثم للحصول على أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال، يتبادر إلى الذهن العديد من الجوانب، أحدهما هو وظيفة الحقيبة والآخر هو اللون؛ التالي يأتي تكاليفها وهكذا.

ولمساعدة رواد المكتب في اختيار حقائب الكمبيوتر المحمول الأكثر تميزاً للرجال، إليك بعض النصائح التي ستساعد في اختيار حقيبة الكمبيوتر المحمول المثالية، مع مراعاة وظائف الحقيبة.

اقرأ دليل شراء حقيبة الكمبيوتر المحمول البسيط والمفيد هذا واحصل على الحقيبة المناسبة التي تناسب الاحتياجات والأناقة والشخصية تماماً:

حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

النصيحة الأولى: حجم الحقيبة بالنسبة للجهاز

قبل شراء حقيبة الكمبيوتر المحمول، ابدأ بفحص حجم الكمبيوتر المحمول. بناءً على حجم الكمبيوتر المحمول، ضع قائمة مختصرة بالحقائب التي يمكن أن تناسب الكمبيوتر المحمول الثمين الخاص بك بسهولة.

قم بتدوين ملاحظة مهمة أن حقيبة الكمبيوتر المحمول يجب أن تتناسب بشكل إلزامي مع الكمبيوتر المحمول وغيره من الملحقات الأساسية والعديد من الأشياء الأخرى.

نقترح عليك اختيار حقيبة كمبيوتر محمول يمكنها بسهولة استيعاب كمبيوتر محمول بحجم 15.6 بوصة «لاحظ أيضاً أنه يمكنك تغيير الكمبيوتر المحمول في المستقبل» ربما قمت بتغيير الوظيفة أو أن الشركة قد غيرت الأداة، أو لديك أداة خاصة لتحملها. كما عليك الانتباه إلى أن الحقيبة المثالية ستجدها مرنة قليلة. وبالتالي، سيسمح هذا بوضع المزيد من الأشياء في الحقيبة مع الكمبيوتر المحمول.

حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

النصيحة الثانية: تناسب أساسيات السفر

إذا كنت تحمل الكثير من الأشياء، فيجب أن تبحث عن الحقيبة التي لا تناسب الكمبيوتر المحمول فحسب، بل تحتوي أيضاً على مساحة لوضع الشاحن بداخلها، سماعة الأذن، الكتاب، صندوق الغداء، ومنشفة اليد وجميع الضروريات الأخرى التي قد ترغب فيها كريم، معقم. والصابون السائل وما إلى ذلك».

قد تأتي بعض حقائب الكمبيوتر المحمول بتصميم لامع يبدو رائعاً في الصور، لكن عندما يتعلق الأمر بالحمل، قد تدرك قريباً أنها لا تتناسب مع العناصر؛ لهذا السبب، من المحتمل أن تقع في حقيبة ظهر أو حقيبة حمل أخرى لأخذ تلك العناصر الأساسية.

لذا خطط جيداً مقدماً لتناسب جميع العناصر الأخرى، نقترح أن يكون عرض حقيبة الكمبيوتر المحمول 2.5 بوصة على الأقل.

حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

النصيحة الثالثة: إجمالي عدد الجيوب

يجب أن تحتوي حقائب الكمبيوتر المحمول المثالية للرجال على جيب أساسي واحد وجزء جانبي واحد للاحتفاظ بجميع العناصر. يمكن أن يتسع الحيز الجانبي للكتاب وسماعة الأذن والمحفظة والشاحن والأشياء الأساسية الأخرى.

علاوة على ذلك، سيكون من الأفضل إذا كنت تبحث عن حقيبة تتمتع بسرعة الوصول إلى فتحة السحاب في الخارج للاحتفاظ ببطاقة الهوية أو بطاقة السفر أو أي أشياء أخرى مثل المال.

حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

النصيحة الرابعة: مقاومة الحقيبة للماء والأمطار

في كل موسم من مواسم الرياح الموسمية، يتصل المشترون بالإنترنت ويتحققون مما إذا كانت حقيبة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم يمكنها تحمل هطول الأمطار أم لا. عند الشك، يعودون إلى الحقيبة السوداء الناعمة.

هنا يزيل الشك، معظم حقائب الكمبيوتر المحمول مقاومة للماء وليست مقاومة للمطر، هذا يعني أنه يمكنهم منع الماء من الدخول إلى الحقيبة لبضع دقائق، لكن التعرض المطول للأمطار الغزيرة سيؤدي بسرعة إلى دخول الماء إلى حقيبة الكمبيوتر المحمول.

وبالتالي، فإن حمل الحقيبة المقاومة للماء مع المظلة عند هطول الأمطار يعد دائماً خياراً جيداً، لذا عليك قبل الشراء التأكد من مدى قوة مقاومة الحقيبة للأمطار.

النصيحة الخامسة: نوع المقبض

تأتي أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال مع حزام كتف ومقبض رئيسي، الذي يوفر مرونة أكبر، عندما تريد فقط حمل الحقيبة في سيارة يمكنك استخدام المقبض القصير لأخذ الحقيبة بذكاء.

في رحلة أطول، يمكن للمستخدم استخدام حزام الكتف، لذا يجب أن يكون للمقبض الرئيسي قبضة محكمة مع الحشو ليصبح مريحاً لشخص يحمل حقيبة الكمبيوتر المحمول.

النصيحة السادسة: استخدام الحقيبة للظهر أو الكتف

يفضل بعض الأفراد حمل حقائب الكمبيوتر المحمول على كتفهم، حتى أنهم يرتدون الحقيبة المتقاطعة على الجسم لجعلها مريحة لتحمل الحمولة. بينما يفضل بعض الناس ارتدائه على ظهورهم ويسهل حمله عند ركوب قطار محلي أو مترو. بناءً على ذلك، يمكن للمرء اختيار حقيبة الكمبيوتر المحمول.

حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل

النصيحة السابعة: جيب الكمبيوتر المحمول الأساسي

يجب أن تتأكد من وجود حشوة كافية في حجرة الكمبيوتر المحمول للتأكد من أن حقيبتك آمنة، تعتمد الحشوة في الغالب على الرغوة، وتحدد سماكة الحشوة قوة ومتانة الحقيبة. أي حشوة تزيد عن بوصة واحدة أفضل لدعم الكمبيوتر المحمول من أي أضرار.

النصيحة الثامنة: العناية بحقيبة الكمبيوتر المحمول

يجب ألا تجد أي صعوبات في الحفاظ على الحقيبة، تحقق من إمكانية تنظيف الحقيبة باستخدام قطعة القماش فقط. تحتاج الحقيبة الجلدية الأصلية إلى مزيد من العناية الفائقة وتتلف بشكل سريع عند ملامستها للماء. يمكن تنظيف الحقائب المصنوعة باستخدام أي قماش بيسر باستخدام قطعة قماش مبللة وصيانتها بيسر.

النصيحة التاسعة: متانة الحقيبة

ستحمل حقيبة الكمبيوتر المحمول الجهاز بالإضافة إلى الملحقات اليومية يومياً لاستخدام الضروريات. لذلك، يجب تصنيع الحقيبة باستخدام المواد التي تتحمل الحمل ولا تتلف بسرعة. الحقيبة المصنوعة من مادة صلبة مثل الجلد النباتي والنايلون وما إلى ذلك، تدوم لفترة أطول ويمكن أن تستوعب بيسر وزن يصل إلى 5 كغم. تأكد أيضاً من أن الحقيبة ليست ثقيلة بسبب المواد المستخدمة عادة وزنها يكون 1 كغم مناسبة.