خالد يوسف يُعلن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
خالد يوسف يُعلن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

أعلن المخرج السينمائي المصري خالد يوسف، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 بعدما أثبتت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية سلبية عينته من كوفيد_19.

خالد يوسف يُعلن تعافيه من فيروس كورونا

ودوّن المخرج المصري خالد يوسف، عبر حسابه الشخصي بمنصة فيسبوك:"بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام كل عيد حب وأنتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه".

خالد يوسف يُعلن إصابته بفيروس كورونا

وكان المخرج خالد يوسف، قد أعلن في نهاية شهر يناير الماضي 2021، إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، بنشر صورة شخصية له على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، مُذيلاً إياها بتعليق:"لم أتمكن من الرد علي آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن استحقه، ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب على هذا الفيروس اللعين".

وأوضح خالد يوسف حينها أن إصابته بسيطة بكوفيد_19، قائلاً خلال التدوينة ذاتها:"وأحب أن اطمئنكم إنني بخير وليست لديّ أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ على صحتي وسعيد وأنا اقول لكم أن محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي ولله الأمر من قبل ومن بعد".

آخر أعمال المخرج خالد يوسف

يُذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف، كان فيلم كارما الذي عُرض خلال عام 2018 من بطولة الفنان عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، ماجد المصري، زينة، فاة عامر، دلال عبدالعزيز وغيرهم.

من هو المخرج خالد يوسف؟

بدأ يوسف شاهين، مسيرته الفنية عام 1990 كممثل في فيلم روائي قصير حمل اسم "القاهرة منورة بأهلها" للمخرج المصري الراحل يوسف شاهين قبل أن يقرر تعلم الإخراج وانضم لمساعدي المخرج يوسف شاهين ليُصبح مساعداً له في فيلم "المهاجر" عام 1992 الذي ساعده في كتابه السيناريو والحوار له ليٌصبح المخرج المنفذ معه لعدة أفلام مثل: المصير، الآخر، إسكندرية نيويورك.

وفي عام 2000 كانت بدايته كمخرج بفيلم العاصفة الذي كان من تأليفه وحصد عدة جوائز سينمائية حينها، ثم فيلم "جواز بقرار جمهوري" في العام التالي 2001 ثم فيلم "أنت عمري" في عام 2004 لينطلق في عالم الإخراج السينمائي.