صورة: هكذا رد المخرج خالد يوسف على كاتبة شهيرة ادعت زواجه منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير 2019
صورة: هكذا رد المخرج خالد يوسف على كاتبة شهيرة ادعت زواجه منها

ردّت الكاتبة المصرية ياسمين الخطيب، على الصور التي انتشرت لها رفقة المخرج المصري خالد يوسف بتدوينة على حساباتها بمواقع التواصل تُشير عبرها إلى إنهما كانا زوجين.

ودونت الخطيب، مساء أمس السبت قائلة:"منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني - جداً - ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر".‬

‫وتابعت:"ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".‬

صورة: هكذا رد المخرج خالد يوسف على كاتبة شهيرة ادعت زواجه منها

ومن جانبه، نشر خالد يوسف صورة تجمعه مع زوجته على حساباته بمواقع التواصل، اليوم الأحد، مُذيلاً إياها بتعليق:"  لم أتحدث ولم أنشر يومًا مايخص شئوني الخاصة مطلقًا ولكني مدفوعًا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي".

وتابع يوسف:"وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية".

وأتم تدوينته قائلاً:"أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن أدفع المزيد كل يوم".

صورة: هكذا رد المخرج خالد يوسف على كاتبة شهيرة ادعت زواجه منها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة