ديفيد بيكهام يستغل مهاراته الكروية في ابتكار طريقة جديدة للرسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
ديفيد بيكهام يستغل مهاراته الكروية في ابتكار طريقة جديدة للرسم
مقالات ذات صلة
فيديو: شاهد مهارات ديفيد بيكهام الكروية الخارقة!
اللاعب الأسطورة، ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام وليفربول وأرسنال .. ⚽

قام نجم كرة القدم الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام، بابتكار طريقة جديدة للرسم، وذلك باستخدام مهاراته الكروية الفريدة، التي جعلته واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

ديفيد بيكهام يبتكر طريقة رسم جديدة بالاستعانة بمهاراته الكروية

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قام بيكهام، البالغ من العمر 46 عاماً، بنشر مقطع فيديو للطريقة الجديدة التي استخدمها للرسم على الحائط، باستخدام مهاراته الكروية.

وظهر نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق في الفيديو وهو يرتدي بنطالاً ملطخاً بألوان عديدة، ثم يقوم بتسديد كرة ملطخة أيضاً بالألوان، في اتجاه الحائط، لتترك بصمتها عليه.

وفي نهاية الأمر، تكونت لوحة فنية مرسومة بشكل فوضوي على الحائط، لتمثل رسمة لشجرة الكريسماس.

وعلق النجم الإنجليزي على مقطع الفيديو قائلاً: "تسببت في الكثير من الفوضى اليوم في العمل."

وكان ديفيد بيكهام قد تعاقد مؤخراً مع قطر، ليصبح وجهاً لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والمقرر أن تقام في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن نجم المنتخب الإنجليزي السابق قد تعاقد مع قطر في صفقة قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني (حوالي 206 ملايين دولار أمريكي) ليكون وجهاً لمونديال قطر 2022.

وأوضحت أن بيكهام وافق على أن يكون سفيراً لقطر في بطولة كأس العالم 2022، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني سنوياً، على مدى العقد المقبل بموجب الاتفاق الذي تم بينهما.

وأضافت التقارير أن بيكهام تشاور مع زوجته فيكتوريا قبل الموافقة على هذه الصفقة، لافتة إلى أن نجم كرة القدم الإنجليزي سافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر أكتوبر الماضي، وتجول في الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة.