بيكهام يستغل أزمة مودريتش مع ريال مدريد لضمه إلى ميسي في إنتر ميامي

نادي إنتر ميامي يضغط من أجل التوقيع مع مودريتش

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
بيكهام يستغل أزمة مودريتش مع ريال مدريد لضمه إلى ميسي في إنتر ميامي

ذكر تقرير صحفي إسباني أن ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عقد اجتماعًا مع لاعب بارز في ريال مدريد في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لإذاعة "لا كادينا سير" الإسبانية، فإن ديفيد بيكهام، الذي يشغل منصب الرئيس والشريك المالك في إنتر ميامي، عقد اجتماعًا مؤخرًا مع لوكا مودريتش في كرواتيا لمناقشة احتمالية انتقاله في فصل الصيف المقبل.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ويعاني اللاعب الكرواتي من قلة المشاركة وعدم الراحة في صفوف الفريق الملكي.

وأفادت التقارير الصحفية أيضًا بأن مودريتش غير راضٍ عن وضعه كبديل في ريال مدريد، وأنه طالب أنشيلوتي بأن يلتزم بوعده للاعتماد عليه في هذا الموسم، وأن يعتبره لاعبًا مهمًا. وأعرب عن استيائه لعدم تحقق ذلك.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنجيتو" أن مودريتش أبلغ إدارة ريال مدريد بنية مغادرة الفريق إذا استمر الوضع على ما هو عليه، ولكنه لم يتحدث شخصيًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز حتى الآن.

الجدير بالذكر أن بيكهام نجح في إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ميسي طالب من إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي التفاوض مع مودريتش لأنه سيكون بمثابة التدعيم القوي لخط وسط النادي في فترة الانتقالات الشتوية أو في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة