رويال رامبل royal rumble.. إليك كل ماحدث في أول عرض شهري لـWWE في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
رويال رامبل royal rumble.. إليك كل ماحدث في أول عرض شهري لـWWE في 2021
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

انطلقت عروض رويال رامبل royal rumble، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، باستعراض للمواجهات التي ستتضمنها العروض، كأول عرض شهري لاتحاد المصارعة الحرة WWE في العام الجديد 2021.

إيدج Edge يفوز بـ رويال رامبل royal rumble

وشهدت العروض فوز المصارع إيدج Edge، بنزال رويال رامبل royal rumble للمرة الثانية في تاريخه، بعدما هزم هذه المرة نظيره راندي أورتن Randy Orton، ليُصبح ثالث نجم WWE يفوز بالمباراة من المركز الأول بعد شون مايكلز Shawn Michaels في عام 1995 وكريس بينوا Chris Benoit في 2004. 

إيدج يعتزل المصارعة

وكان إيدج Edge قد اعتزل المصارعة في عام 2011 قبل أن يعود خلال شهر يناير المنصرم مرة أخرى في رويال رامبل royal rumble 2021.

رومان رينز Roman Reigns يحافظ على لقب دبليو دبليو إي يونيفرسال

وحافظ رومان رينز Roman Reigns، خلال رويال رامبل royal rumble 2021، على لقب دبليو دبليو إي يونيفرسال wwe universal championship بعد فوزه على نظيره كيفن أوينز Kevin Owens.

درو ماكنتاير Drew McIntyre يحتفظ بلقب العالم

واحتفظ الاسكتلندي دور ماكنتاير Drew McIntyre بلقب العالم بعد فوزه على نظيره الأمريكي بيل غولدبيرغ Bill Goldberg في ثانِ نزالات عرض رويال رامبل royal rumble 2021.

ساشا بانكس Sasha Banks تحافظ على لقب سماكداون

وحافظت الأمريكية ساشا بانكس Sasha Banks على لقب سماكداون للسيدات بعد فوزها على نظيرتها كارميلا Carmella، لتحجز تذكرة الوصول إلى عرض  راسلمينيا WrestleMania 37 المقرر له 28 مارس المقبل، كما نجح الثنائي شاينا بازلر Shayna Baszler ونايا جاكس Nia Jax في تجريد نظيرتيهما أسكا Asuka و شارلوت فلير Charlotte Flair من لقب زوجي السيدات في أول نزالات رويال رامبل royal rumble 2021.

بيانكا بيلير Bianca Belair تفوز بالمعركة الملكية

وفازت بيانكا بيلير Bianca Belair بلقب المعركة الملكية للسيدات بعد إقصائها جميع المصارعات اللاتي كنّ معها في الحلبة، لتتأهل إلى عرض راسلمينيا WrestleMania 37 المقرر له 28 مارس المقبل.