سراويل رياضية للرجال: قُل وداعاً لدهون الحجر الصحي

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 18 يوليو 2020 السبت، 18 يوليو 2020
سراويل رياضية للرجال: قُل وداعاً لدهون الحجر الصحي

يبدو أننا وصلنا إلى الصيف ومضينا أشهر الشتاء والربيع في المنزل، مع الدهون التي نبتت مع الحجر الصحي، أصبح الأمر خارج عن السيطرة وقد حان الوقت لارتداء السراويل الرياضية للرجال العصرية؛ التي ستساعدك على ممارسة الرياضة في أي مكان أو زمان.

فقد جعلت السراويل الرياضية المحدثة عالية الجودة من المناسب ممارسة الرياضة غير الرسمية خارج حدود المنزل أو صالة الألعاب الرياضية. في حين أن الإصدارات الفضفاضة للسنة الماضية لم تكن شيئاً إلا أنها جذابة، إلا أن سروال الركض النحيف اليوم يقترب من الجسم بساق مدببة تخلق صورة ظلية أكثر تعقيداً بكثير، لذلك ستبدو مجتمعة تماماً بينما لا تزال تشعر بالراحة الفائقة.

إذا كنت تتساءل عن كيفية ارتداء السراويل الرياضية خارج شقتك، فإن أسهل خيار للتوجه إلى الاتجاه هو الإقران مع قميص ضيق مرة أخرى، فإن تبسيط الأشكال سيمنعك من الظهور وكأنك تجوب المكان في ملابس النوم الخاصة بك. خيار آخر رائع هو اختيار السراويل الرياضية الفاخرة التي يتم ارتداؤها مع زر غير رسمي مصمم خصيصاً لأسفل في الفانيلا أو الدنيم فوق قميص.

يمكن للمغامرين الأكثر ثباتاً بين الرجال أن يحاولوا ارتداء زوج من السراويل الرياضية الأنيقة. ويفضل أن يكون ذلك في الظل الداكن، مع قميص وسترة، أو حتى قميص بأزرار فضفاضة تحت سترة الدنيم. التعرق على الفور يجعلها تبدو غير رسمية قليلاً، بطريقة واثقة ولكنها باردة.

نصيحة احترافية أخرى: عند اختيار أحذية لارتدائها مع بنطال رياضي، لا يمكنك أن تخطئ في حذاء رياضي كلاسيكي، على الرغم من أنك إذا كنت ترتدي ملابس أكثر في الأعلى، فحاول أن تكمل مظهرك مع حذاء فلات.

مع خيارات التصميم هذه، يمكن أن يأخذك زوج من السراويل الرياضية عالية الجودة في أي مكان تقريباً، من المكتب الإبداعي مع قواعد اللباس المتحررة قليلاً إلى جميع خطط عطلة نهاية الأسبوع.

لمساعدتك على اختيار السراويل الرياضية للرجال لصيف 2020، تصفح الصور في الألبوم أعلاه، ثم اختر ما يناسبك وتخلص من هذه الدهون التي تراكمت بسبب الحجر الصحي.