سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ 21 مليون ليرة سورية لضحايا الزلزال

وجهت نقابة الفنانين في سوريا، الشكر لكل من الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان وائل رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ 21 مليون ليرة سورية لضحايا الزلزال

وجهت نقابة الفنانين في سوريا، الشكر لكل من الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان وائل رمضان لتبرعهم بمبلغ 21 مليون ليرة سورية، لصالح أهلي سوريا المتضررين، بسبب الفاجعة التي تمر بها سوريا، بعد حدوث الزلزال المدمر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الممثلين السوريين بيانا على صفحتها على الفيس بوك جاء فيه: "نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان، لمساهمتهما الإنسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".


 

جدير بالذكر أن العام الماضي شهد إعلان سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان السوري وائل رمضان ووجهت له رسالة حب وبعد عدة أشهر خرج ليؤكد أنه لم يحدث طلاق وإنما انفصلوا فقط ويعيشوا في منزل واحد، وأن تجربة الانفصال لمعرفة مدى استطاعت أي منهم أن يعيش دون الآخر خاصة أنه سبق لهم الطلاق ثم عادوا مرة أخرى لعدم قدرتهم على العيش بدون بعضهم البعض.

وأكد الفنان وائل رمضان في لقاء له أنه سعيد جدا بتجربة الانفصال، وأنها كشفت له الحب الكبير الذي يكنه كل طرف فيهم للآخر.

زلزال تركيا المدمر

شهدت تركيا أمس زلزال مدمر بقوة 7.8 درجة على مقياس ريختر، وأثر الزلزال بشدة على عدة دول من بينهم سوريا التي وصل عدد الضحايا فيها إلى 800 قتيل، إلى جانب 912 قتيلاً في تركيا وإصابات تجاوزت الـ 5 آلاف.

وتضررت العديد من المناطق في تركيا وسوريا، حتى أعلنت الرئاسة التركية تعطل الدراسة في 10 محافظات بها الأكثر تضررا. كما أعلنت الحكومة بذل قصارى جهودها من أجل إيواء المتضررين من سقوط المنازل في ظل موجة الصقيع التي تضرب البلاد حاليا، إلى جانب تقديم المساعدات الطبية للمصابين.

نجوم الفن والزلزال

منذ الساعات الأولى لوقوع الزلزال الذي أثر على العديد من الدول العربية من بينها لبنان، الأردن، مصر، إلا أن سوريا أكثر الدول تأثرا، وبدأت رسال الدعم من جانب الفنانين، إلى جانب التفاعل مع الزلزال.

ومن النجوم الذين وجهوا التعازي للشعب السوري النجم اللبناني وائل كفوري، الذي دعا في تدوينة له على موقع تويتر بالرحمة لكل الضحايا، وأرسل التعازي إلى أهلهم وتمنى الشفاء لكل المصابين.

كما تفاعل الإعلامي اللبناني نيشان مع الزلزال وكتب معلنا عن وقوع الزلزال، فيما غردت الفنانة اللبنانية إليسا بأنها تعرضت لـ "خضة" أفقدها نصف عمرها مع الاهتزاز الذي حدثت، وأيدتها الفنانة نوال الزغبي بأنها أشد هزة أرضية تشعر بها منذ ميلادها.

فيما روى الفنان المصري حسني شتا أنه كان نائماً في أحد الفنادق في لبنان قبل أن يشعر بالدوران ليفتح عينيه ويجد أن كل شيء في الفندق يهتز، فأسرع إلى المصعد ونزل إلى البهو ووجد جميع العاملين يصطفون في حالة رعب، ثم خرج الجميع إلى الخارج حتى انتهت الزلزال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة