سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل إصابتها بالعمى خلال تصوير عنبر 6

عرض مسلسل "عنبر 6" للفنانة سلاف فواخرجي عام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل إصابتها بالعمى خلال تصوير عنبر 6

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن تفاصيل في حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها وأبنائها، وقصة فقدانها للبصر بسبب حادث تعرضت له.

فقدان سلاف فواخرجي للبصر

 وتحدثت النجمة السورية سلاف فواخرجي خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" عن حادثة مروعة التي تسببت في فقدانها للبصر لفترة وجيزة، وهو ما وصفته بأنه كان "تجربة قاسية ومخيفة".

وأشارت سلاف فواخرجي أن الحادث وقع منذ حوالي ثلاث سنوات أثناء تصويرها لمسلسل "عنبر 6"، وأضافت قائلة: "مرت بتجربة صعبة لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعة وكانت تجربة سيئة جدا في حياتي وأكثر من ساعة أو ساعتين بطلت اشوف وكان بينزل دم مرعب".

وصفت سلاف فواخرجي الحادث بأنه كان مفاجئًا ومرعبًا، حيث سقط ديكور معدني ثقيل عليها، مما أدى إلى إصابات جسدية خطيرة.

 وأضافت أنها شعرت بالعجز التام عندما فقدت البصر مؤقتًا، فقالت: " آثار الحادثة موجود وكتير جدا تزعجني ولكن في هذه اللحظة كنت بصرخ عشان بطلت اشوف وكان في سواد وحسيت بالدم وكنت في اللحظة دي عايزة اشوف أولادي، وكنت في حالة هستيرية ومن ابشع التجارب اللي عشتها وأثرها باقي حتى هذه اللحظة".

زواج سلاف فواخرجي

كما تطرقت سلاف فواخرجي خلال حوارها مع أسما إبراهيم إلى قصة انفصالها من زوجها وائل رمضان، مؤكدة أن ما حدث بينهما لم يكن طلاقًا بالمعنى القانوني والشكلي، بل كان انفصالًا عاطفيًا ومؤقتًا.

ولفت سلاف فواخرجي قائلة إن سبب اتخاذ هذا القرار مع زوجها هو من أجل الحفاظ على الهدوء والاستقرار داخل جدران منزلهما الذي شهد الكثير من الحب والدفء.

وصفت سلاف فواخرجي العلاقة بينها وبين زوجها وائل رمضان بأنها مبنية على أسس من الحب الصادق والعميق، الذي لا يمكن للظروف أن تمحوه بسهولة، فقالت: ""من كتر حفاظنا على الحب عملنا الخطوة دي وصعب تبعد عن شخص كان انسان حقيقي وبيننا حب ولو حصل حتى طلاق فإن المشاعر باقية وده الحقيقة وطالما الحب حقيقي يبقى صعب يروح والزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي احيانا طلق روحي".

وعن عودتهما في المستقبل قالت سلاف فواخرجي: "حاليا الحب بيرجع والحياة ترجع ولكن كنا بنمر بفترة صعبة وكنا عايزين نحافظ على الحب وكنا مع بعض لحظة بلحظة وصعب الحب الحقيقي يروح لأنه حقيقي وصادق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة