الهلال يعلن التبرع لضحايا زلزال سوريا وتركيا

الزعيم السعودي يعلن التبرع بمليون ريال للمتضررين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
الهلال يعلن التبرع لضحايا زلزال سوريا وتركيا

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن تبرعها لضحايا زلزال سوريا وتركيا والذي وقع خلال الأيام الماضية أسفر عن عدد ضخم من الضحايا والمصابين بجانب خسائر مادية فادحة بجانب تدمير جزء كبير من البنية التحتية في المناطق المتضررة كذلك.

وكشف نادي الهلال السعودي عبر بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "تويتر" عن تقديم مؤسسة نادي الهلال الخيرية تبرعاً قيمته مليون ريال سعودي.

وأوضح البيان أن مبلغ التبرع يأتي بالنيابة عن النادي ومنسوبيه وجماهيره وذلك ضمن الحملة الشعبية لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا والتي أطلقها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ولاقت مبادرة نادي الهلال تأييد كبير من جماهير الزعيم الذين أكدوا أنهم سعداء بهذه الخطوة الإنسانية التي تؤكد على القيمة التي يمثلها الفريق السعودي داخل وخارج كرة القدم.

الجدير بالذكر أن العديد من نجوم الفن ومشاهير الوطن العربي كذلك أعلنوا دعمهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا بالإضافة لتبرعهم لصالح المتضررين والضحايا.

وتسيطر حالة من الحزن على الوطن العربي والعالم بسبب عدد الضحايا الضخم الذي تسبب فيه زلزال سوريا وتركيا وهو ما يجعل البلدين في حاجة ماسة إلى مساعدات إنسانية من أجل تجاوز هذه المحنة المؤلمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة