تعرف على لعبة سناب شات الجديدة ‏Bitmoji Paint

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
تعرف على لعبة سناب شات الجديدة ‏Bitmoji Paint
مقالات ذات صلة
سناب شات تطلق منصة ألعاب Snap Games في مؤتمر Snap Partner Summit
لمُحبي الألعاب.. تعرفوا على مفاجأة سناب شات لمستخدميه
خطوات تحميل الألعاب عن بعد في Playstation5 بلايستيشن 5 من خلال الهاتف

أطلقت شركة سناب، المالكة لتطبيق التراسل المصور سناب شات Snapchat، لعبتها الجديدة التي تحمل اسم بيتموجي بينت Bitmoji Paint؛ حيث تتيح لمئات اللاعبين الاجتماع معًا في وقت واحد للمساهمة في صور مجمعة واحدة ضخمة.

لعبة بيتموجي بينت Bitmoji Paint بتطبيق سناب شات Snapchat

لعبة بيتموجي بينت Bitmoji Paint، هي من تصميم إستديو ألعاب سناب Snap Games Studio؛ فتقدم نوعًا جديدًا من الألعاب لمستخدمي سناب شات Snapchat، الذين أصبحوا يقضون مزيدًا من الوقت في ممارسة الألعاب التي تتوفر داخل التطبيق.

ويدخل اللاعبون في لعبة بيتموجي بينت Bitmoji Paint من خلال وظيفة الدردشة في سناب شات، أو البحث عنها في التطبيق، فيُمكنهم رؤية كوكب فيه عدة جزر تطفو في الفضاء.

وتمثل كل جزيرة بلعبة بيتموجي بينت Bitmoji Paint خادمًا "server" يمكن للاعبين الانضمام إليه مع مئات اللاعبين الحقيقيين الآخرين وعندما يختار اللاعبون جزيرة للانضمام إليها فأنهم يوضعون على أرضية يمكن تغيير ألوانها.

ويمكن للاعبين الرسم، والاستكشاف، والتسكع عن طريق التبديل بين ثلاثة أوضاع، وهي: الحركة، والطلاء، والخريطة، كما بإكمانهم مقابلة مُستخدمي سناب شات الآخرين، ولكن لا يمكن التواصل معهم إلا من خلال قائمة من الرموز التعبيرية ولا يمكن لمستخدمي سناب شات عرض "معرفات سناب" Snap ID للاعبين الآخرين.

عدد مُستخدمي الألعاب بتطبيق سناب شات Snapchat

وكانت شركة سناب، قد أعلنت في يونيو الماضي، إن عدد مُستخدمي الألعاب عبر تطبيقها للتراسل المصور، سناب شات Snapchat وصل إلى أكثر من 100 مليون لاعب يلعبون بألعابها منذ إطلاقها في شهر أبريل 2019.