سيارات هيونداي تحصد 7 جوائز في 2020

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
سيارات هيونداي تحصد 7 جوائز في 2020

أعلنت مؤسسة جي دي باور الأمريكية الشهيرة عن حصول شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية على سبع جوائز عالمية لسياراتها المختلفة.

ويعد فوز هيونداي بـ7 جوائز لسيارات عام 2020 وهو العدد الأكبر الذي تفوز به شركة واحدة مقارنة بباقي الصانعين في العام الجاري.

وتمكنت شركة هيونداي في احتلال المراكز الأولى في 7 فئات سيارات مختلفة من خلال دراسة الجودة التي أجرتها المؤسسة الأمريكية.

وتستند دراسة مؤسسة جي دي باور على 233 استبياناً يقوم بتغطية 9 معايير مختلفة في السيارات وهي:

  • المعلومات والترفيه
  • الميزات
  • التحكم
  • شاشات العرض
  • الشكل الخارجي
  • معيار مساعدة القيادة
  • مجموعة نقل الحركة والمقاعد
  • تجربة القيادة
  • النظام البيئي

نبذه عن الطرازات الفائزة:


سيارات هيونداي تحصد 7 جوائز في 2020وحسمت سيارة هيونداي توسان لقب أفضل سيارة دفع رباعي مدمجة في الجودة الأولية للسيارة، فيما حصد طراز فيلوستر المكانة الأولى في فئة السيارات الرياضية المدمجة.

فيما جاءت طرازات أكسنت وهيونداي في المركز الثاني في الفئة الخاصة بكل منهما، بينما أتت هيونداي سانتافي في المركز الثالث في الفئة الخاصة بها.

واستطلعت المؤسسة الأمريكية آراء أكثر من 87 ألف شخص ما بين مشترٍ ومستأجر للسيارات مع متابعة أدائها خلال أول 90 يوماً من الشراء أو الاستخدام.

كما تقوم جي دي باور بإمداد شركات السيارات بردود الأفعال والآراء الخاصة بالمستخدمين لتحسين جودة مركباتهم وتفادي العيوب والشكاوى التي يتم ذكرها.

وتظهر دراسة مؤسسة جي دي باور للعام الخامس على التوالي وهو ما يجعلها تحظى باهتمام كبير من الشركات المصنعة للسيارات وكذلك أيضا قطاع المشترين الذين يبحثون عن أفضل المركبات التي تحصد الإشادة من هذه الجهة الأمريكية الموثوقة.

والجدير بالذكر أن طراز فيلوستر من هيونداي تمكن من احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى في اختيارات موقع كار نيوز لأفضل السيارات في عام 2020. 

طرح سانتافي 2021 

كما طرحت هيونداي مع نهاية شهر يونيو المنقضي طراز سانتافي لعام 2021 بشكل رسمي في سوق كوريا الجنوبية. 

ويأتي الطرح الرسمي في صالات العرض بعد ثلاثة أسابيع فقط من تدشين السيارة في حدث على الإنترنت.

الهيكل الخارجي لسانتافي 


سيارات هيونداي تحصد 7 جوائز في 2020

وتظهر سنتافي لعام 2021 بهيكل خارجي واضح عليه التحديثات التي أجرتها شركة هيونداي وذلك من خلال شبك أمامي جديد يحتل مساحة أكبر بواجهة السيارة بالإضافة إلى مصابيح نهارية بتقنية LED مع دمج المصابيح الأمامية في شبك السيارة وهو ما يعطي السيارة شكل جذاب وفاخر.

فيما تظهر الواجهة الخلفية للسيارة بمصابيح خلفية جديدة مع شريط ضوئي، ويقف طراز هيونداي على عجلات معدنية بمقاس 20 بوصة بأكثر من تصميم مختلف.

صناعة سنتافي بمنصة الجيل الثالث

وأنتجت هيونداي سنتافي 2021 بالاعتماد على منصة الجيل الثالث الخاص بالشركة والذي يمتلك تحسينات في الأداء على الطريق.

كما تمكن التقنيات الجديدة من تقديم سنتافي بأنظمة سلامة وأمان أكثر من السابق مع تحكم أكبر في معدل استهلاك الوقود.

وزودت هيونداي طراز سنتافي الجديدة لعام 2021 بأنظمة حديثة ومتطورة تجعلها تمتص الأصوات والاهتزازت بشكل أكبر وهو ما يضفي رفاهية أكبر على قيادة السيارة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا