سيارة "باتمان" الخيالية تعرض في إكسبو 2020 دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
سيارة "باتمان" الخيالية تعرض في إكسبو 2020 دبي

عرض معرض إكسبو 2020 دبي فرصة لا تعوض لعشاق الشخصية الخيالية الشهيرة، الرجل الوطواط، المعروف باسم "Batman" بعرض سيارة نسخة طبق الأصل من السيارة المشاركة في فيلم "ذا باتمان" الجديد والذي بدأ عرضه في السينما خلال بداية شهر مارس الجاري.

وقدمت سيارة باتمان إلى الجماهير في معرض إكسبو 2020 دبي في جناح غوثام سيتي بالمعرض الدولي، مع ظهورها بتصميم أكثر كلاسيكية مقارنة بالطرازات الأخيرة من السيارة التي ظهرت في سلسلة أفلام الخيال العلمي.

وذكر موقع "Car Buzz" العالمي أن سيارة باتمان الجديدة تعتبر قريبة من طراز شيفروليه كامارو مع لمسات من تصميم طرازي فورد موستانغ ودودج شارجر.

وخضعت سيارة باتمان الجديدة للعديد من التعديلات من خلال الاعتماد على ألياف الكربون الخارجي والتي تتناسب مع مهام البطل الخارق.

فيما كشفت صحيفة "نيويورك بوست" أن التكلفة الإجمالية لسيارة باتمان ستتجاوز مليون دولار وذلك بفضل تعديلاتها الخارقة التي تجعلها سيارة استثنائية.

الجدير بالذكر أن فيلم باتمان "The Batman" تم طرحه مؤخراً في دور السينما العالمية وحقق ما يزيد على خمسة ملايين دولار في وقت قصير ويتوقع أن يحقق إيرادات ضخمة.

وتدور أحداث فيلم "The Batman" حول الأيام المظلمة التي مرت بها مدينة غوثام مع انتشار الفساد والجرائم وتورط الكثير من المسؤولين رفيعي المستوى في عمليات الاحتيال والكثير من الجرائم.

ويقدم الممثل الشهير روبرت باتينسون شخصية باتمان، فيما يشاركه في البطولة زوي كرافيتز وبول دانو وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت، ومن إخراج مات ريفز.

تعرفوا على قصة وأبطال فيلم The Batman

ويعد فيلم The Batman ذا باتمان هو أحدث نسخة سينمائية لأفلام البطل الخارق الشهير باتمان، وتدور في السنة الثانية من تحول الملياردير بروس واين إلى شخصية باتمان، وبدئه في محاربة الجريمة في مدينة جوثام على نطاق أوسع.

وفي الفيلم الجديد نشاهد الرجل الوطواط كما لم نره في الأعمال السابقة التي جسدت شخصية ذا باتمان، حيث أنه أكثر ميلاً للعنف عند مواجهة الأعداء، ويرتكب الكثير من الأخطاء.

ويلعب دور البطولة في فيلم ذا باتمان الممثل روبرت باتينسون Robert Pattinson، حيث يجسد شخصيتي بروس واين وباتمان، وقد نال أدائه استسحان الجمهور، رغم وجود تحفظات سابقة على اختياره لتجسيد شخصية البطل الخارق المحبوب.

وتظهر Catwoman أو المرأة القطة ضمن حلفاء الرجل الوطواط، في هذا الفيلم، وتلعب دورها الممثلة زوي كرافيتز Zoë Kravitz، وذلك بعدما ظهرت الشخصية سابقاً في فيلمي Batman Returns عام 1992، و The Dark Knight Rises عام 2012، حيث لعبت الدور وقتها كلا من: ميشيل فايفر Michelle Pfeiffer وآن هاثاوي Anne Hathaway على التوالي.

ويقوم بإخراج فيلم The Batman المخرج مات ريفز، والذي شارك كذلك في كتابته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة