الأرجنتين تحصد كأس فيناليسيما على حساب إيطاليا

قدم منتخب الأرجنتين مواجهة رائعة أمام منافسه الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
الأرجنتين تحصد كأس فيناليسيما على حساب إيطاليا

تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق لقب كأس أوروبا أمريكا الجنوبية "فيناليسما" بعدما حقق الفوز على منافسه منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب ويمبلي.

ملخص مباراة الأرجنتين وإيطاليا

سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز الهدف الأول بالدقيقة 28، فيما أضاف زميله أنخيل دي ماريا الهدف الثاني بالدقيقة 45 +1، قبل أن يختتم باولو ديبالا ثلاثية التانجو بهدف في الدقيقة 90+4.

وأنقذ روميرو فرصة محققة لإيطاليا في الدقيقة 19 بعدما مر بيرنارديسكي من الناحية اليمنى وتوغل باتجاه الستة ياردات ليمرر كرة أرضية إلى راسبادوري أمام الشباك، لولا روميرو الذي أبعد الكرة لركنية.

وسنحت فرصة لميسي بعد عدة تمريرات من راقصي التانجو لتصل إلى البرغوث عند علامة الجزاء، لكنه سدد الكرة بقدمه اليمنى لتصل في منتصف المرمى بين أحضان الحارس دوناروما.

وفي الدقيقة 28، فك لاوتارو مارتينيز شفرة المنتخب الإيطالي بتسجيله أول أهداف اللقاء بعد تمريرة ممتازة من ميسي الذي استلم الكرة خارج المنطقة لينجح في مراوغة دي لورينزو، ويمرر كرة على طبق من ذهب إلى لاوتارو أمام الشباك.

وكاد باريلا أن يتعادل للأزوري بعدما أطلق تسديدة من مسافة بعيدة لكن الحارس مارتينيز كان لها بالمرصاد ليبعدها إلى ركنية.

وضاعف دي ماريا النتيجة للأرجنتين في الدقيقة 45+1، بعد مجهود أكثر من رائع من لاوتارو الذي افتك الكرة من منتصف الملعب ليتوغل ويمرر كرة سحرية في عمق الدفاع الإيطالي، انفرد على إثرها دي ماريا ليضعها من فوق الحارس دوناروما داخل الشباك.

ميسي يحصد جائزة جديدة

حصد ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما تمكن من صناعة هدفين بطريقة مميزة، ليهدي اللقب إلى راقصي التانجو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة