مجموعة سدكو القابضة تحصد ثلاثة جوائز في سيتي سكيب جدة 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2015
مجموعة سدكو القابضة تحصد ثلاثة جوائز في سيتي سكيب جدة 2015

بحضور حشدٍ من المطورين والمهندسين والمستثمرين، والعديد من الشخصيات الهامة، والذين قدموا مشاريع متميزة، حصدت مجموعة سدكو القابضة ثلاث جوائز في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري السادس (سيتي سكيب جدة 2015) من بين خمسة عشر مشروعًا تنافست ضمن خمس فئات.

فقد فاز مشروع الفريدة السكني الذي تطوره شركة إيوان العالمية للإسكان إحدى شراكات مجموعة سدكو القابضة، بالجائزة عن فئة المشروعات السكنية المستقبلية وكذلك عن فئة مشروعات المجتمع والثقافة. وعن فئة مشروعات الترفيه والضيافة فاز مشروع غاليريا الذي تطوره شركة سدكو للتطوير.

يهدف مشروع الفريدة السكني الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي شمال مدينة جدة ويشمل أكثر من 1,800 فيلا، إلى إقامة بيئة سكنية متطورة، متكاملة الخدمات، تتناسب وتنسجم مع متطلبات وإمكانيات ذوي الدخل المتوسط. وسيوفر المشروع المتطلبات الأساسية للحياة بأسلوب راقٍ وانسيابية نادرة توفّر الهدوء والراحة، إضافة إلى شكل معماري جميل من الخارج يكون إضافة ثرية للإطلالة الخلابة.

ويقع مشروع غاليريا - المدار من مجموعة ايلاف للفنادق والتي تعد إحدى شركات مجموعة سدكو القابضة - على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز(التحلية) في جدة وبمساحة 52332 مترا مربعا، بواجهات ذات نمط كلاسيكي ممزوج بالروح المعاصرة مستلهمة من سمات غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية. ويتكون المبنى من 12 طابقاً. يضم المبنى 365 غرفة فندقية فاخرة، إضافة إلى العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمحال والمطاعم العديدة وقاعات للاجتماعات والمناسبات.

سدكو القابضة تطبع مكانتها في معرض سيتي سكيب بجدة
مجموعة سدكو القابضة تختتم بطولتها لكرة القدم
مجموعة سدكو القابضة تسهم في الحفاظ على البيئة في ساعة الأرض

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة