سيارة «أودي» وسحوبات على جوائز أخرى في انتظار جمهور «السوبر»

  • بواسطة: الإمارات اليوم تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2015
سيارة «أودي» وسحوبات على جوائز أخرى في انتظار جمهور «السوبر»

خصصت لجنة دوري المحترفين العديد من الفعاليات الجماهيرية، من أجل ملء مدرجات استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، خلال لقاء كأس السوبر بين الأهلي والعين يوم غد الساعة 7:20 مساء. وتنطلق فعاليات لجنة المحترفين قبل ثلاث ساعات من موعد المباراة، وذلك ضمن «منطقة المشجعين».

وتتيح اللجنة بالتعاون مع شركة النابودة للسيارات فرصة الفوز بسيارة «أودي Q5»، من خلال المسابقة التي سيتم تنظيمها بين شوطي المباراة بين خمسة متنافسين سيتم السحب على أرقام تذاكرهم، ليصوبوا الكرة على عارضة المرمى.

ويشارك مصرف أبوظبي الإسلامي الشريك الرسمي للجنة من خلال عربته المتنقلة في منطقة المشجعين ويجري العديد من السحوبات على جوائز بين شوطي المباراة، وكذلك يشارك «باور هورس»، الراعي الرسمي للجنة في المنطقة من خلال خيمته التي ينطوي تحتها العديد من الفعاليات والمسابقات، كما توفر اللجنة منطقة تمكن الجماهير من التقاط بعض الصور التذكارية، وملعباً مصغراً لإظهار المهارات والتحكم في كرة القدم.

وقال المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين سهيل العريفي في تصريحات صحافية: «نظراً لأهمية هذه المباراة، ارتأينا أن نشرك الجماهير في العديد من الفعاليات التي من شأنها خلق الحماسة بين جمهور الفريقين، فهناك العديد من المبادرات تقدمها اللجنة ورعاتها لإنجاح هذا الحدث الكبير». وأشار إلى أن اللجنة طرحت تذاكر المباراة للبيع اعتباراً من أول من أمس وحتى ضربة البداية.

المصدر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة