تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون.. وأرقام قياسية في انتظار صلاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون.. وأرقام قياسية في انتظار صلاح

يلعب فريق ليفربول اليوم في مواجهة فريق وولفرهامبتون، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال موقع "90min" الرياضي إن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حدد ملامح التشكيل الأساسي لليفر قبل مباراة وولفرهامبتون، التي تقام على ملعب "أنفيلد".

وتعادل ليفربول في المباراة الماضية مع كريستال بالاس، ليحتل المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من 23 مباراة.

وأضاف موقع "90min" أن الليفر استعاد خدمات مهاجمه داروين نونيز بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، كما استعاد الفريق خدمات لاعبه إبراهيما كوناتي.

وأشار موقع "90min" إلى أن الليفر سيلعب مباراة اليوم بطريقة "4-3-3"، ومن المتوقع أن يضم التشكيل في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، وإبراهيما كوناتي، وأندي روبيرتسون، وفي خط الوسط: جوردان هندرسون، وفابينيو، وستيفان بايتيتش، وفي الهجوم: محمد صلاح، وكودي جاكبو، وداروين نونيز.

صلاح قد يحطم أرقاما قياسية في مواجهة وولفرهامبتون

يمتلك النجم المصري محمد صلاح فرصة لتحقيق أرقام قياسية جديدة مع فريق ليفربول الإنجليزي.
وفي حالة إحراز محمد صلاح لهدف في شباك وولفرهامبتون سيصل إلى هدفه رقم 20 مع ليفربول خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات، ليكرر ما حققه خلال 5 مواسم سابقة.

وإذا أحرز صلاح هدفين سيعادل إنجاز النجم السابق روبي فاولر صاحب لقب أفضل هداف لليفربول في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي، وإذا أحرز 3 أهداف سينفرد بالرقم القياسي، حيث أحرز صلاح 126 هدفا مع الليفر حتى الآن مقابل 128 هدفا لروبي فاولر.

يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، ولعب 289 مباراة مع الليفر في جميع البطولات وأحرز 175 هدفا وصنع 72 هدفا.

وفاز صلاح بسبعة ألقاب مع ليفربول منها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020، وبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في نفس العام، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية في عام 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة