هالاند: لا أطيق انتظار مواجهة العودة أمام ريال مدريد

النجم النرويجي يبحث عن التألق في لقاء الإياب أمام النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
هالاند: لا أطيق انتظار مواجهة العودة أمام ريال مدريد

أكد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يطيق الانتظار لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هالاند عقب المباراة إن تأهل مانشستر سيتي ما يزال في أيدي الفريق وأنه لا يطيق الانتظار حتى مواجهة ريال مدريد مجدداً في مباراة العودة.

وتعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد بهدف لمثله في ذهاب دور الـ16 على ملعب سانتياغو برنابيو، بعدما تأخر الفريق في البداية بهدف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور قبل أن يعدل البلجيكي كيفن دي بروين النتيجة لصالح النادي الإنجليزي.

ولم يقدم هالاند العرض المنتظر منه وتمكن الألماني أنطونيو روديغر مدافع ريال مدريد من إيقاف خطورة المهاجم النرويجي الذي لم يتمكن من تهديد مرمى النادي الملكي خلال مباراة الذهاب.

وأشادت الجماهير بروديغر وبالأداء الذي قدمه والمراقبة اللصيقة على هالاند، فيما تخوفت بعض جماهير السيتي في أن يكرر هالاند الأداء الباهت مجدداً في لقاء العودة.

الجدير بالذكر أن هالاند يتألق بشدة مع نادي مانشستر سيتي خلال هذا الموسم واستطاع تسجيل 35 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي لينفرد وحيداً بصدارة ترتيب الهدافين لهذا الموسم.

ويحاول الفريق الملكي الحفاظ على لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا والوصول إلى اللقب رقم 15 في مسيرته بالبطولة ليبتعد أكثر بالرقم القياسي، فيما يبحث نادي مانشستر سيتي عن اللقب الأول له في تاريخه بالبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة