شاهد أول إعلان ترويجي للعبة FIFA 17 وتعرف على الإمكانيات الرائعة لمحرك Frostbite

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 06 يونيو 2016
شاهد أول إعلان ترويجي للعبة FIFA 17 وتعرف على الإمكانيات الرائعة لمحرك Frostbite
مقالات ذات صلة
بلاي ستيشن 5: 4 أسباب تجعلك تفكر قبل شراءه
مايكروسوفت تستعد للكشف عن نسخة سكوربيو من إكس بوكس
قريباً تلعب ألعاب بلاي ستيشن 4 على أجهزة ويندوز

أسبوع فقط، هو الوقت المتبقي على الحدث الذي ينتظره كل عشاق ألعاب الفيديو في العالم، حيث يتم الإعلان عن أجدد نسخ الألعاب وعن أحدث أجهزة ومنصات الألعاب المعروفة، ألا وهو مؤتمر E3 2016. ولكن شركة EA المعروفة وقطاع EA Sport الخاص بألعاب الفيديو الرياضية اختارت أن تثير فضول منتظري لعبة FIFA 2017 القادمة بطرح إعلان ترويجي يوضح المحرك الثوري الجديد Frostbite.

في البداية دعونا نوضح بعض المعلومات والحقائق عن لعبة FIFA 2017 القادمة. فاللعبة ستطرح في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا يوم 27 سبتمبر، على أن تطرح عالمياً يوم 29 سبتمبر. ستصل اللعبة لمنصات Xbox One وXbox 360 وPS3، PS4 بالإضافة إلى النسخة الخاصة بأجهزة كمبيوتر على نظام تشغيل ويندوز.

وسيتمكن حاملي عضوية EA Access وOrigin Access على أجهزة الكمبيوتر وXbox One، من الحصول على نسختهم من اللعبة مبكراً قبل موعد الطرح الرسمي لها، ولكن لم تعلن الشركة عن هذا الموعد تحديداً.

وقد أعلنت EA أنها قد استعانت بمحرك رسوميات ألعاب جديد في هذه النسخة يدعى محرك Frostbite، والمحرك قادر على تحسين الرسوميات في اللعبة وجعلها أقرب ما يكون للواقع الحقيقي، كما سيتضح في الإعلان الترويجي. وأوضحت الشركة أن المحرك الجديد سيعمل فقط على المنصات وأجهزة ألعاب والكمبيوتر الجديدة، ولا يعني هذا أنه لا يمكن لعب اللعبة على الأجهزة الأقدم قليلاً، ولكن في هذه الحالة لن يتم تفعيل محرك Frostbite الجديد.

وسوف يتم الإعلان رسمياً عن اللعبة يوم 12 يونيو من خلال احتفالية EA Play والتي تعلن فيها الشركة عن ألعابها الجديدة، وهي احتفالية ضمن فعاليات مؤتمر E3.

شاهد إعلان FIFA 2017 الترويجي الأول في الأسفل.